الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تتويجها ببطولة العالم للمرة الثانية.. تعرفي على أهم انتصارات هنا جودة في 2022

الأحد 11/ديسمبر/2022 - 06:19 م
هير نيوز

نجحت هنا جودة، لاعبة النادي الأهلي لتنس الطاولة، في التتويج ببطولة العالم للناشئين «زوجي مختلط» تحت 15 عاما، لتصبح أول لاعبة مصرية فى تاريخ اللعبة تحصل على البطولة مرتين على التوالي


بطولة البرتغال الدولية



فازت بطلة مصر والطفلة المعجزة هنا جودة بميداليتين ذهبيتين في وقت واحد، حيث فازت جودة بالميدالية الفضية تحت 15 سنة والميدالية البرونزية تحت سن 15 سنة في بطولة البرتغال الدولية.


بطولة الجمهورية للناشئات

وتوجت هنا جودة، لاعبة طاولة النادى الأهلى والمنتخب، ببطولة الجمهورية للناشئات، تحت 17 و 19 عاما، ونشرت هنا جودة صورتها مع كأس البطولة وعلقت عليها : "عاش يا أهلى".


بطولة إيطاليا الدولية



وتوجت البطلة المصرية هنا جودة بذهبيتي بطولة إيطاليا الدولية لـتنس الطاولة - للشابات تحت 19 عامًا في منافسات تحت 19 و17 سنة، وذلك بعد الفوز على بطلة هونج كونج بنتيجة الأشواط 3-0، لتجمع بذلك ميداليتين ذهبيتين بعد فوزها بـذهبية تحت 17 عامًا.


شاركت هنا جودة في بطولة مصر الدولية المفتوحة التي نجحت فيها في التتويج بالميدالية الذهبية تحت سن 19 عامًا، بعد الإنتصار على بطلة كازاحستان في المباراة النهائية.


بطولة الأساتذة في مدينة مكاو

وشاركت هنا جودة ببطولة الأساتذة في مدينة مكاو، وخاضت مباراة صعبة أمام البطلة الصينية رابعة العالم، وقامت بمباراة مشرفة أمامها حيث خسرت بفارق ضئيل في الأشواط الثلاثة.


ذهبية أفريقيا

توجت اللاعبة  هنا جودة، صاحبة الـ 15 عاماً، بلقب بطولة أفريقيا لتنس الطاولة للسيدات، بعد فوزها فى المباراة النهائية على بطلة نيجيريا فاطيمو بيلو بـ 4 أشواط نظيفة.

 

ووصلت هنا جودة إلى نهائي بطولة أفريقيا التي تستضيفها مدينة لاجوس النيجيرية حاليًا بعد الفوز على دينا مشرف فى مباراة نصف النهائي بنتيجة 4/ 3 بعد مباراة ماراثونية، وباتت أصغر لاعبة تحقق لقب فردي سيدات في بطولة أفريقيا.


ذهبية البحر المتوسط

نجحت الطفلة المعجزة هنا جودة، برفقة فريق منتخب مصر للسيدات المكون من الثلاثي “مريم الهضيبي، دينا مشرف، وهنا جودة” في الفوز على منتخب إيطاليا، وتم تتويجهن بالميدالية الذهبية.


اقرأ أيضًا..

تجربة فريدة من نوعها.. تطبيق «فيفا بلس» ينال إعجاب مشجعي المونديال


ads