الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 مؤثرات بالسوشيال ميديا يشعلن مدرجات المونديال بعد فوز منتخب المغرب| صور

الأحد 11/ديسمبر/2022 - 09:36 م
هير نيوز

لم تتوقف فرحة المغاربة بانتصار فريقهم في كأس العالم  قطر 2022، بعد نجاحه كأول منتخب عربي وأفريقي يصل إلى المربع الذهبي بالمونديال، وكانت العلامة البارزة في تلك الفرحة ظهور المشجعات المغربيات، مع عدد من المؤثرات على وسائل التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا يرفعن علم بلادهن في المدرجات القطرية.



أسماء العمراني

أشعلت المدرجات القطرية المؤثرة المغربية أسماء العمراني على السوشيال ميديا، والتي بدأت إنجازاتها من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، وتابعها الكثير من الأشخاص من خلال اليوتيوب حيث قدمت العديد من المحتويات الخاصة بمجال الموضة والأزياء والمكياج، وحرصت على وجود ضيوف من أطباء جراحات التجميل بالمغرب.



وظهرت وهي ترتدي تيشيرت المغرب في السيارة أثناء عودتها من المدرجات بعد فوز المنتخب المغربي.


أمينة الذهبي

ظهرت في المدرجات المؤثرة المغربية المحجبة أمينة الذهبي، وهي تحمل على كتفيها علم فلسطين وتلوح بيدها بعلم ضخم للمغرب في مدرجات كأس العالم قطر 2022.


وأمينة الذهبي طالبة إعلام وتواصلوأهتم بصناعة الأفلام الوثائقية وكل ما هو سمعي بصري، بما في ذلك صناعة المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي.



فرح شباب

كما تألقت المؤثرة المغربية فرح شباب في المدرجات، وهي حاصلة على ماجستير في ادارة المال والأعمال و تحضر للدكتوراه في الاقتصاد وطالبة سنة ثانية تخصص علم النفس كما أنها قادت وشاركت في مجموعة من القوافل الطبية، وخاضت تجربة سنوات كمدققة مالية في شركة عالمية في مدينة الدار البيضاء في المغرب، إضافة إلى مجموعة من القوافل الطبية والاجتماعية في أنحاء المغرب.


وكتبت فرح شباب على صفحتها قائلة :" إنه ليس فوزا عاديا، إنه فوز كرامة وعزة نفس و رد اعتبار لشعب ذاق من الخيبة كثيرا. إنه انتصار على دول تنظر إلينا نظرة استعلاء واحتقار وكأننا مخلوقات درجة ثانية أو أدنى".

اقرأ أيضًا..

ads
ads