الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاكيرا تحتفل بتأهل المغرب التاريخي بالفوز على البرتغال على طريقتها

الأحد 11/ديسمبر/2022 - 02:32 م
هير نيوز

حرصت الفنانة الكولومبية الشهيرة شاكيرا، على الاحتفال بالتأهل التاريخي للمنتخب المغربي لنصف نهائي كأس العالم قطر 2022، وذلك عقب الفوز على منتخب البرتغال بهدف دون رد.


وكتبت شاكيرا عبر حسابها على تويتر: "حان الوقت لأفريقيا this time for africa"، وذلك في إشارة منها لأغنيتها الشهيرة waka waka والتي غنتها وقت كأس العالم 2010 الذي أقيم في جنوب أفريقيا.


المنتخب المغربي


وكان المنتخب المغربي قد كتب التاريخ مرة أخرى اليوم بعدما تمكن من هزيمة البرتغال في مونديال قطر على استاد الثمامة 1- صفر، وتأهل إلى المربع الذهبي.

وبهذا الفوز يصبح منتخب المغرب لكرة القدم أول منتخب عربي وإفريقي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم.


المغرب يصنع التاريخ ويعبر إلى نصف نهائي كأس العالم FIFA قطر 2022™



وعقب الفوز أبدى وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي سعادته الغامرة بوصول منتخبه إلى الدور نصف النهائي، حيث قال :" واجهنا منتخبا كبيرا، والكل شاهد الإصابات التي تعرض لها المنتخب خلال المباراة، غير أن الجميع استبسلوا حتى صافرة النهاية ولعبنا بروح قتالية عالية وأردنا أن نهدي الفرحة للشعب المغربي، وسعينا لكتابة التاريخ كأول منتخب عربي وإفريقي يحقق هذا الإنجاز".






وليد الركراكي مدرب المغرب خلال مباراة بلجيكا في كأس العالم - صورة أرشيفية


وأضاف وليد الركراكي: "حاولنا الصمود ونفذنا ما خططنا له وسمحت لنا العديد من الفرص وفي الشوط الثاني شكل المنتخب البرتغالي ضغطا كبيرا علينا وواجهنا صعوبات بالغة وعلينا أن نعترف بذلك، وكان من الوارد أن تنقلب الأمور في أية لحظة، ولكن الجميع كان مؤمنا بقدراته". 

ads
ads