الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لانجيري ناعم وعطر جذاب».. دليلك لتكوني ملكة جمال بنظر زوجك

السبت 10/ديسمبر/2022 - 04:14 م
هير نيوز

يعود زوجكِ كل يوم من العمل، ليجدكِ كما أنت ولا تقومي بأي تغيير من أجله، يجب أن تعرفي أن الرجل يمل سريعاً ويبحث عن التجديد دائمأ، سنساعدك عزيزتي بأن يجد التجديد فيكِ أنتِ ولا تعطيه الفرصة أن يبحث عنه في الخارج.


كما تحرصين على نظافة منزلكِ، وطبخ مالذ وطاب من الطعام، كذلك لنفسكِ عليكِ حق، وهنا سوف نستعرض لكِ بعض الأفكار يجعل زوجك كلما نظر إليكِ يراكِ أجمل نساء الدنيا.




أشياء تزيد من جمالك في نظر زوجكِ


1- ابدئي بنفسك عزيزتي، ابذلي كل جهدك حتى تكوني جذابة لنفسك، من منطلق حبك لنفسك سيحبك زوجك، اهتمي بجمالك وبأناقتك وبأسلوب حديثك، وكوني رقيقة معه في أسلوب كلامك الخاص.


2- حاولي أن تتمتعي بجسم جذاب رشيق وليس بشرط أن تكوني مثل عارضات الأزياء والممثلات ولكن كوني أنثي فالرجل يحب المرأة النشيطة التي تحافظ على جسمها.


3- إذا كنت تملكين طابع سيء حاولي أن تقومي بتغير هذا الطابع، طوري من نفسك فالرجل لا يحب المرأة ذات الطابع السيئ، فهو يميل إلى المرأة التي تتمتع بشخصية محبوبة من الجميع، فبدأ في تصفح المجالات وابحثي عن كيف تغير طبعك هذا.


4- دائمًا حاولي أن تغيري من نفسك، وتجعل نفسك متجددة دائمًا أمام زوجك، الألوان شيء مهم جدًا في جاذبيتك، حاولي دائمًا تغير من لون لبسك الذي اعتاد عليها زوجك، أو تقومي بتغير لون شعرك فتكون أمامه متجددة.

5- دائمًا حافظي على نظافة ملابسك الداخلية، فهي تعطيك المظهر الجميل أمام زوجك، وتعمل على رسم جسمك وتعطيك جاذبيه رائعة، قومي بلبس حمالة الصدر المبطنة إذا كنت ممن لديهم صدر صغير، وارتدي أيضًا المشداّت التي تكون الخصر والمؤخرة.






كيف أكون جذابة في نظر زوجي


1- دائمًا عندما تكونين معه في الخارج، احرصي على أن تكوني نظيفة وملابسك أنيقة، ومن المهم أيضاً أن يكون حذائك أنيق ونظيف، لأن الحذاء النظيف يعطى ثقة ويجعلك تمشي باستقامة.

2- أيضًا دائمًا حافظي على نظافة أسنانك قومي بغسلها يوميا لكي تصبح ناصعة البياض، وأيضًا لكي يصبح رائحة فمك ذكية وجذابة.

3- ولا تنسي أن تهتمي بشعرك وتكوني دائمًا حريصة على نظافته، وقومي باختيار التسريحة التي تكون مناسبة لكي كي تعطيك مظهر رائع وجذاب وتشعرين فيها بالراحة، ولكن لا تقومي بوضع اللمعة والجل أو الزيوت فهذه الأشياء في معظم الأوقات تعطي الشعر مظهر غير لائق.



اقرأ أيضًا..






أفكار أخرى لكي تكوني مثيرة أمام زوجك



  • 1- دائمًا حاولي أن تتحدثي برقه ويكون في كلامك نوع من أنواع الإغراء ولكن دون المبالغة حتى تظل بشخصيتك ولا يشعر انك تصطنعين، دائمًا قومي بإضافة الكلمات الرومانسية إلى كلامك فسوف تضيف في علاقتكم الكثير من التجدد والحب.


  • 2- كوني متذكرة أن زوجك طفل صغير وأكثر شيء يحبه هو الاهتمام دائمًا كوني مهتمة به، حين يرى هذا الاهتمام ستجدينه لا يستطيع العيش بدونك وبدون حبك له، حتى وإن لم يبوح لك هذا بالكلمات سيظهر عليه.


  • 3- كوني حريصة دائمًا على إرسال الرسائل النصية له كل فتره تعبري فيها عن حبك الشديد له.


  • 4- قومي بعمل مفاجأة له ضعي ورقه على مرآة الحمام فيها كلام الحب كل صباح، وحاولي دائمًا أن تجددي هذه العبارات حتى لا يشعر بالملل السريع، فمثلًا تقولي له: "انأ احبك أنت فقط ولا أحب احد سواك" "أنت أغلى شخص في حياتي" إلى غيره من العبارات التي لا تكون متكررة، لان الفكرة انك تريد أن تفعل أشياء غير متوقعة لتفاجئه وتثيره.


  • 5- دائمًا كوني متعطرة أمام زوجك فلا تهملي العطور في علاقتك الزوجية، بالرائحة الرائعة تجذبين زوجك وتثريه على الفور وأنشطة مخيلته، وينتج عن ذلك أن يصبح يرغب بك، دائمًا حافظي على اختيار العطور التي تنال إعجاب زوجك والتي يحبها ودائمًا يثنى عليها.




نعومة جسمك


  • من الأشياء المهمة التي يجب أن تحرصي عليها دائمًا أن تهتم بنعومة جسمك وهناك العديد من الوصفات التي تساعدك في نظافة جسدك مثل: تقومي بإحضار صابونه دوف وأيضًا زيت الأطفال وملح الحليب الذي يساعد على نعومة الجسم، وقومي بخلطهم جميعا في إناء واضعيه على جسمك خاصة المناطق التي تشعري فيها بالخشونة والنتيجة سوف تبهرك.




نظافة اليد والرجل


  • الزوج يهتم بكل تفصيلة فبكى فدائمًا اعتني بنظافة أظافر يدك ورجلك وقومي بترطيب، قومي بوضع الفازلين الطبي عليهم لأنه يحافظ على النعومة ويعطى لها ترطيب عميق، وأيضًا لا تنسي عمل باد كير كل فتره.




لبس الخلخال


  • قومي بلبس الخلخال أمام زوجك فهو يعطى مظهرًا جذابًا للرجل وعند المشي أمام زوجك ستلاحظين إعجابه به.





قومي بإزالة الشعر الزائد


  • إزالة الشعر من الأشياء المهمة جدا فالرجل لا يحب المرأة المشعرة لأنه حينها يشعر كأنها رجل لا تفرق عنه شيء، احرصي دائمًا على إزالته بأي طريقه أنتِ معتادة عليها.





وأخيرا.. لا تكوني حريصة على أن يجدكِ زوجك ملكة جمال من الخارج فقط، إذ أن الجمال الداخلي أكثر أهمية، لا بد أن تحرصي على سلوكك الحسن وأخلاقك الراقية، وصوتك المهذب معه أو مع الناس، ومن هنا سوف تكسبيه إلى الأبد، وستكون علاقتكم من أنجح العلاقات.


ads