الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة «هير فاشون»| دينا الشربيني بالأسود الأنيق.. وهدى المفتي بعباءة.. وإليسا بالأزرق

الجمعة 09/ديسمبر/2022 - 05:57 م
دينا الشربيني
دينا الشربيني

تتالق العديد من الفنانات بإطلالات مميزة يومياً يخطفن بها قلوب وأنظار متابعيهن وتشارك كل منهن أحدث ظهور لها بهذه الإطلالات عبر  حساباتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مما يجعلها موضع إعجاب وتعليقات الجماهير.

وإليكِ أبرز إطلالات النجمات اليوم الجمعة..

إليسا بالأزرق




نشرت الفنانة إليسا اليوم عبر حسابها على "إنستجرام" اليوم إطلالة متألقة لها باللون الأزرق الملكي، مصنوعة من التول ومبطنة بالأبيض، وأضافت إليسا للفستان قفازات من نفس اللون والخامة طويلة، مما جعلها تشبه الأميرات بهذا الفستان الملكي.

هدى المفتي بالعباءة




شاركت الفنانة هدى المفتي آخر إطلالة لها عبر موقع إنستجرام ظهرت فيها مرتدية عباءة سوداء سادة مستخدمة مكياج صاخب واحمر شفاه وتسريحة شعر بسيطة مما خطف قلوبها جمهورها.

ندى موسى بالكاجوال






شاركت الفنانة ندى موسى متابعيها على إنستجرام بصورتين لها، ظهرت فيها بالكاجوال باللون الرمادي وتركت شعرها بقصة الكيرلي مع القليل من الميكب مما حاز على إعجاب جمهورها.

دينا الشربيني بالأسود الأنيق






شاركت الفنانة دينا الشربيني، متابعيها وجمهورها، عبر السوشيال ميديا، صورا لها من إطلالتها بختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وظهرت فيها بفستان أسود اللون، بكم واحد طويل، وبفتحة جانبية لأعلى الفخذ، ونسقت معها مجوهرات بسيطة لتناسب ذوق الفستان البسيط، ما زادها أناقة وجاذبية.

بوسي شلبي بالصك






تألقت الفنانة بوسي شلبي في آخر جلسة تصوير خضعت لها، ظهرت فيها بفستان صك طويل باللون الأخضر كاشف للكتفين وذات قصة مميزة من منطقة الصدر، مع وضع الميكب الصاروخي الذي لاءم إطلالتها، ما حاز على إعجاب جمهورها.

اقرأ أيضًا..

ads