الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعدما أثارت الجدل حول حقيقة حملها.. تعرفي على عدد زيجات شيرين رضا

الجمعة 09/ديسمبر/2022 - 04:14 م
شيرين رضا
شيرين رضا

تصدرت الفنانة شيرين رضا مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول صورة مثيرة للجدل لها ببطن كبير مما جعل الجمهور يتوقع حملها.. وبهذه المناسبة نستعرض لكم عدد زيجاتها.




عدد زيجات شيرين رضا


تزوجت الفنانة شيرين رضا مرتين، أول مرة كانت بالمطرب عمرو دياب، والتي أنجبت منه ابنتها الوحيدة "نور" ، بعد أن نشأت بينهما قصة حب شهيرة، توجت بالزواج، حتى إن الهضبة جعلها بطلة حياته الشخصية والفنية، بعدما ظهرت معه في كليب "متخافيش" والذي حقق نجاحا كبيرا في التسعينات.




وبالرغم من ذلك لم يستمر زواج شيرين رضا بالهضبة كثيرا حيث انتهت بالإنفصال ، لتتزوج شيرين مرة أخري بالأمير السعودي سلطان كمال أدهم، ولم يستمر أيضا هذا الزواج كثيرا، بعد ذلك ابتعدت عن الرجال واهتمت بمشوارها الفني الكبير الذي مازال يثمر إنجازات حتي الآن .





فشل زيجات الوسط الفني


وكانت الفنانة شيرين رضا تحدثت في برنامج "حبر سري " عن السر وراء فشل أغلب زيجات الوسط الفني وقالت: "جوازات الوسط الفني مش بتكمل مش عارفه ليه ومعرفش السبب ممكن تبقى غيرة أو قلة المقابلة ولكن في نماذج ناجحة زي منى زكي وأحمد حلمي، وفي أجيال تانية بتنفع فيها العلاقة ولكن المعظم مش بينفع".

كما تحدثت علي تشجيع ابنتها نور للزواج فقالت: "نور بنتي لما جت تقبل على فكرة الزواج كنت عايزاها تبقى سعيدة، وهي شايفه السعادة أنها تتجوز وأكيد هقف جنبها وقلت لها عشان تعيشي مع حد لازم تبقوا أصحاب ،والعلاقة تفشل بين الرجل والمرأة لما ينسوا أنهم اصحاب وأهم حاجة في العلاقة تكون الصداقة".




آخر أعمال شيرين رضا

يذكر أن الفنانة شيرين رضا قد شاركت في دراما رمضان 2022 بمسلسل "شغل في العالي" ،وشاركها في البطولة فيفي عبده ومروان يونس، بجانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم بيومي فؤاد، و​نضال الشافعي​، ونجم كرة القدم ميدو، وغيرهم،  من إخراج مرقس عادل وتأليف حسين مصطفى محرم ، ويدور في إطار كوميدي لايت.


ads
ads