السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يسرا تكشف تفاصيل مسلسلها الجديد في رمضان 2023

الجمعة 09/ديسمبر/2022 - 05:24 م
هير نيوز

كشفت الفنانة يسرا، عن كواليس عملها الجديد، الذي ستشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

وقالت يسرا في تصريحات لبرنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، أنها ستشارك في مسلسل كوميدي مكون من 30 حلقة في رمضان المقبل، وسيأتي من إخراج عمرو صلاح.

يسرا: «أحلام سعيدة» مسلسل دمه خفيف.. ودوري فيه جديد عليا - بوابة الشروق -  نسخة الموبايل

وأضافت: "سيكون مسلسل كوميدي اجتماعي، خاصة إن حاليا كل ما تفتحي التليفزيون تلاقي حرب، كورونا، كله نكد في نكد، طب على إيه يا جماعة، ما نضحك بقى شوية".

وكان النجم البوليوودي شاروخان حرص في وقت سابق، على توجيه رسالة للفنانة يسرا خلال افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

بشرى سارة لعشاق الفنانة يسرا | فنون وثقافة | أنا حوا

وقال شاروخان خلال كلمته على المسرح في افتتاح الدورة الثانية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي: "يسرا أيقونة حقيقية وأسطورة مصرية، السينما تعطي السعادة للناس والسينما هي الحياة التي تعطي حياتنا الجمال وفرصة من خلال لغة نتحدث بها وقصص نتبادلها، نتشارك في التجارب الإنسانية ونحب الأفلام لأنها تثير مشاعرنا، ونشكر الله أن هناك ترجمة ليفهمها الكثيرون".

وفي وقت سابق أعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي اليوم عن تكريم نجمة السينما المصرية "يسرا" بجائزة اليُسر الفخرية الذهبية، والمقرر عقده في مدينة جدة على الشاطئ الشرقي للبحر الأحمر، في حفل افتتاح دورته الثانية.


وتم تكريم الفنانة يسرا بالجائزة إلى جانب المخرج البريطاني الشهير غاي ريتشي والممثل والمنتج العالمي شاروخان، تقديراً لمساهمتهم الاستثنائية في صناعة السينما، ومن المقرر أن يقام المهرجان خلال الفترة من 1 إلى 10 ديسمبر ويعرض 131 فيلمًا من الأفلام الروائية والقصيرة من 61 دولة بأكثر من 41 لغة لمجموعة من صناع الأفلام المتخصصين.

ويتيح المهرجان الفرصة لصناع الأفلام من مختلف الخلفيات الثقافية والدول في المنطقة لعرض قصص جديدة حول طبيعة الحياة في العالم العربي، كذلك تحتفل قائمة الأفلام القصيرة المشاركة في المسابقة، ومعظمها من العروض الأولى على مستوى عالمي.

من جانبه علق محمد التركي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، على تكريم الفنانة يسرا، قائلاً: "تعد النجمة المصرية يسرا واحدة من السيدات الرائدات في صناعة السينما، وهي شخصية ثقافية ملهمة في العالم العربي، ويسرنا الاحتفاء بها وتكريمها جنبًا إلى جنب مع النجمين غاي ريتشي وشاروخان، تقديراً لإسهاماتهم الاستثنائية في عالم صناعة السينما، حيث يمثل الثلاثة دورًا مهمًا في هذا المجال، ونتطلع إلى استضافتهم والترحيب بهم في مدينة جدة".

اقرأ أيضًا..

ads
ads