الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وزن زائد أم حمل؟.. شيرين رضا في مأزق بسبب آخر ظهور لها

الجمعة 09/ديسمبر/2022 - 10:47 ص
هير نيوز

أثارت الفنانة شيرين رضا، جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب صورها الأخيرة المتداوله على  "السوشيال ميديا"، والتي جائت من حفل عشاء أحد مجلات الأزياء الشهيرة.


وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل المختلفة صورة للفنانة شيرين رضا، ظهرت فيها بجوار الثنائي يسرا ونيللي كريم، ولكن ما شغل بال المستخدمون هو إطلاله شيرين رضان.





إثارة الجدل


حيث ظهرت شيرين رضان، مرتدية جمبسوت باللون الوردي، لكن بطنها كانت منتفخة بشكل كبير، وهو ما جعل البعض يتسائل هل هذا الانتفاخ وزنًا زائد أم أعراض حمل؟


وفي وقت سابق عبرت الفنانة شيرين رضا، عن بالغ سعادتها بعرض مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية فيلم والدها "غرام في الكرنك" وذلك عقب ترميمه، ضمن برنامج كنوز السينما العربية.






شيرين رضا تصدم جمهورها في مهرجان البحر الأحمر | الوفد


شيرين رضا



وأكدت الفنانة شيرين رضا على إنها حضرت من مصر خصيصاً لمشاهدته، قائله: أولاً أشكر إدارة المهرجان على ترميم فيلم والدي، وسعيدة جداً به، والفيلم جميل جداً وألوانه جميلة، لم أرَ الفيلم بهذا الجمال قبل ذلك، وأتوقع أن والدي قد يسعده ذلك، والفيلم مرتبط معنا بالكثير من الذكريات.

وأضافت: لم أكن أعلم أن الفيلم قيد الترميم، وتفاجأت عندما أخبروني بذلك، وكانت مفاجأة جميلة، وبالرغم من انشغالي بتصوير مسلسل جديد في مصر، إلا إنني أخذت إجازة يومين وحضرت إلى مدينة جدة لمشاهدته.


وعن مهرجان البحر الأحمر، قالت: أنا سعيدة جداً هنا، وسعيدة بالمهرجان، وهو مهرجان ناجح في أول دورة له، ولم أكن أتخيل أن يكون المهرجان بهذا المستوى من النجاح.


خبر ابيض | شيرين رضا : فيلم رأس السنة خالى من المشاهد الجريئة والمخلة


يذكر أن الفيلم موسيقي ورومانسي، من إخراج وسيناريو علي رضا، وإنتاج حلمي رفلة، بمشاركة محمود رضا، فريدة فهمي، عبدالمنعم إبراهيم. وقصته تدور حول علي رضا، في إطار سلبيّ من النبذ والإقصاء، يشقّ راقصون شعبيّون طريقهم إلى القمّة بجرأةٍ وشجاعة، وبينما تعمل أحكام المجتمع على تثبيطهم؛ تتدخّل أنغام الموسيقى ورقّة الرقص لتقاوم الحياة بالفنّ والجمال، في إطار غنائي واستعراضي شيّق، تتراقص الحبكة على حبلي الشجن والجذَل؛ لتعلن عن تحفة سينمائية مُرمّمة بمساهمة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي حديثاً.

ads