الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول رسالة من أنغام بعد انتهاء أزمتها الصحية

الخميس 08/ديسمبر/2022 - 11:02 م
هير نيوز

خرجت الفنانة أنغام، للحديث إلى جمهورها، وذلك للمرة الأولى بعد الأزمة الصحية التي مرت بها خلال الفترة الأخيرة، والتي احتجزت على إثرها في المستشفى.

وكتبت أنغام عبر حسابها الشخصي على إنستجرام:" الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه .. لقد من الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب، لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت إلى منحة إلهية".

وأضافت أنغام: "رأيت خلال محنتي كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي أنا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم .. أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي".


وأردفت: "الأطباء الأكفاء اللي أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه .. حقيقي ألف شكر مش كفاية، أولادي حبايبي وأسرتي اللي مسابونيش لحظة ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش من حبكم ابداً". 

واختتمت أنغام: "زملائي حبايبي وأصدقائي اللي شعرت بخوفهم الحقيقي ولهفتهم عليا .. شكراً على مشاعركم الصادقة ..أنا حقيقي محظوظة بكم، كفاكم الله جميعاً شر المرض وعافاكم ورزقكم الصحة والعافية".

هير نيوز

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة أنغام تم نقلها بعد اجراء العملية الجراحية من المستشفى إلى مستشفى آخر، بعد معاناتها من مضاعفات عقب خضوعها لجراحة دقيقة، ومعاناتها من التصاقات في الأمعاء التي توقفت تماما عن العمل.

وفي وقت سابق رد الدكتور أكرم العدوي، الطبيب المعالج للفنانة أنغام، على الأنباء التي خرجت خلال الساعات الماضية بشأن عدم قدرة الفنانة على الغناء من جديد، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية جعلتها تٌحجز في المستشفى خلال الفترة الماضية.

وأكد الدكتور أكرم العدوي أن الفنانة أنغام قادرة على العودة للغناء بشكل طبيعي وستتمكن من إحياء حفلاتها الغنائية بعد تماثلها للشفاء.



وأضاف الطبيب المعالج للفنانة أنغام خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج "مساء DMC" والذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان أن الحالة الصحية للفنانة أنغام حاليًا لا تحتاج إلى إجراء أي عملية جراحية أخرى.

وأشار إلى أن الحالة الصحية لأنغام مستقرة ومطمئنة وفقًا للتحاليل والأشعة الطبية التي خضعت لها قبل خروجها من المستشفى اليوم، مؤكدًا أنها قادرة على الغناء في أي وقت ولكن القرار بيدها. 

اقرأ أيضًا..

ads