الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الجُندي الخفي».. من هي المرأة التي تظهر في احتفالات منتخب المغرب

الخميس 08/ديسمبر/2022 - 10:36 م
هير نيوز

دائما ما يوجد أبطال في الخفاء، فالرجل كل المجد الذي يصنعه يكمن في وجود امرأة كالبطل وراءه، تساعد دائما على تسهيل أمور تكون السبب في النجاح والصعود إلى القمة. 

الكرة للذكور ولكن المرأة لها جانب كبير أيضا، وأكبر دليل على ذلك "نزهة غضفة" المرأة المغربية التي عانقها فريق منتخب المغرب "أسود الأطلسي" عقب كل مباراة تنتهي بفوزهم على مدار مباريات كأس العالم "مونديال قطر"2022".



مناضلة وصاحبة المكسب 


تعد نزهة غضفة رئيس إدارة مكلفة بالتنقل واللوجيستيك للمنتخب المغربي بكأس العالم 2022، وتقوم بالذهاب للدولة المستضيفة للمنتخب حتى تنسق وتدير الفندق الذي سينزل به وتلبية كافة متطلبات الفريق حتى يؤهل نفسيا للمباراة التي سيلعبها.

ونزهة لوجيسيستك المنتخب لمدة عشرين عاما، ليست فقط المباراة الهامة التي تذهب إلى الدولة المستضيفة لتنظيم أمور الفريق ولكن أيضا المبارات الودية.

الأخت الكبرى لأسود الأطلسي


كما تجمع نزهة غضفة علاقة جميلة مع اللاعبين فهي الأخت الكبرى لهم، لذلك كلما سجل هدف او تم الفوز، يركض اللاعبون فرحا لمعانقتها، وهي رمز للمرأة المغربية المناضلة الصامدة التي تكون عونا للرجال في كل محطة يرفع فيها العلم الوطني في الملتقيات العالمية.



يذكر أنه طيلة مجريات مباراة المنتخب خلال دور المجموعات الى الصعود الى دور الربع النهائي من مونديال قطر، تساءل المغاربة عن المرأة المغربية التي تشارك في كل مباراة الفرحة عن قرب مع أسود الأطلس داخل الملعب.

ويظل كأس العالم بقطر يصنع المفاجآت مرارا وتكرارا كما يظل المنتخب المغربي الذي برز عقب آخر مباراة له مع اسبانيا بعد الفوز عليها بركلات الترجيح ينتظر الجمهور العربي منه ان يثبت انه جدير بحبهم له ويثبت ايضا لنزهة عضفة أنها لم تكد وترهق دون جدوى.

اقرأ أيضًا..

ads
ads