السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«باولا أنطونيني».. بلوجر وفانشينيستا بساق واحدة صارت ملهمة لكل النساء

الثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 02:06 م
هير نيوز

توجد نساء ملهمات كنَّ سببًا في بث العزيمة والإصرار في نفوس غيرهن من بنات جنسها، على الرغم من ظروفن التي مررن بها، ونذكر منهن عارضة الأزياء البرازيلية باولا أنطونيني، التي على الرغم من أنها فقدت إحدى ساقيها فإنها صارت عارضة أزياء مشهورة وبلوجر مؤثرة، وألهمت غيرها من النساء بتجربتها الصعبة.

 


                   

باولا أنطونيني

 

"باولا أنطونيني" Paola Antonini عارضة أزياء وفاشينيستا من البرازيل، فقدت ساقها بعد أن تعرضت لحادث سيارة في عام 2014، وقد شعرت في ذلك الوقت بعد الحادثة، أنّ حياتها قد انتهت وأنها لم يعد باستطاعتها مزاولة مهنة عرض الأزياء، أو الرياضة، أو أي نشاط بدني آخر، لكنّ ارادتها كانت أقوى من جميع الظروف الصعبة، وقررت أن تعود لممارسة حياتها الطبيعية قدر المستطاع، وبالفعل فقد استعانت بطرف اصطناعي، وعادت الى عالم الموضة من أوسع أبوابه، وأصبحت مصدر إلهام للكثيرات من النساء، واليوم تمتلك "باولا" Paola أكثر من مليون ونصف مليون متابع على انستقرام، وتقوم بشكل يومي باستعراض اطلالاتها المميزة في مختلف التنسيقات الرسمية والكاجوال، وهي لا تتردد لحظة في إبراز الطرف الاصطناعي، حيث أصبحت تعتبره جزءًا منها، وتتعامل معه وكأنه قدمها الثانية، فنراها في تصاميم الفساتين والتنانير القصيرة، كما في الشورت ومختلف الأزياء العصرية.

 



ومن أجمل ما قالت باولا: "أعيش في عالم يسود فيه البحث عن الجمال المثالي، ولكن اللحظة الأسوأ في حياتي كانت حينما علمت بنبأ بتر ساقي بعد جراحة 13 ساعة. ففي مثل هذه الأوقات نرى الحياة هشة، ولذلك علينا أن نحب ونعيش كما ولو أن الغد ربما لن يأتي". بهذه الكلمات أعلنت عارضة الأزياء البرازيلية باولا أنطونيني خبر بتر ساقها نتيجة تعرّضها لحادث سير.



 

هذا التحوّل الجذري في حياتها زادها قوّة وجمالاً، وباتت اليوم عارضة أزياء مشهورة، وجهًا إعلانيًّا للكثير من الدور الجمالية، وبلوجر ملهمة لكل النساء، خاصةً وأنها تمارس الرياضة وكل الهوايات التي تحبّها بشكل طبيعي جداً.

 


اقرأ أيضًا..

«كاثرين كولمن».. إحدى شخصيات وكالة ناسا المخفية

 


باولا والجمال الحقيقي

 



فبحسب رأيها أنّ الجمال هو ليس الجمال الخارجي فحسب، بل هو أيضًا الجمال الداخلي والطريقة التي تتعاملين بها مع نفسكِ ومع قوامك.



 

ads