الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. إطلالة شريهان.. جوهرة على البحر.. مفاجأة إيمي سمير غانم

الثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 01:01 م
جوهرة
جوهرة

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بسبب أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".



ومن أبرز هذه الأخبار الفنية..



- إطلالة شريهان :



شاركت الفنانة شريهان، صورة، من أحدث جلسة تصوير لها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".




وظهرت شريهان في الصورة، مرتدية فستان أنيق باللون الأسود، مع بعض الإكسسوارات فضية اللون، وأحمر شفاه.




- جولة حكيم الغنائية :


توجه المطرب الشعبي حكيم، إلى دولة كندا، استعدادا لإحياء حفلتين غنائيتين متتاليتين هناك، يومي 10 و11 ديسمبر الجاري، في جولة غنائية قصيرة له هناك.




ونشر الفنان حكيم، مقطع فيديو قصير له، عبر حسابه الرسمي بتطبيق إنستجرام، ظهر فيه مع فرقته الموسيقية، بعد الانتهاء من آخر بروفاته، قبل جولته الغنائية في كندا. 

وينتظر حكيم إحياء حفلتين غنائيتين له في دولة كندا، الأولى له يوم 10 ديسمبر في انترناشيونال سنتر مسيساجا أونتاريو، والثانية له يوم 11 ديسمبر، على مسرح أوليمبيا مونتريال.






- جوهرة على البحر :


نشرت الراقصة الاستعراضية جوهرة صور لها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.




وظهرت جوهرة في الصور بإطلالة محتشمة من أمام البحر بمدينة الإسكندرية.



- مغازلة كندة علوش :



تغزلت الفنانة كندة علوش، في زوجها الفنان عمرو يوسف، وذلك على هامش حضور الأخير لحفل دار الأزياء العالمية "ديور" الذي أقيم في منطقة الأهرامات خلال الأيام الماضية.



ونشرت كندة علوش، صورة لزوجها عمرو يوسف عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستجرام"، وعلقت: "الله على جمال الأهرامات وعظمة الأهرامات وروعة الأهرامات.. وشياكة الأهرامات.. طول عمري بعشق الأهرامات".



- مفاجأة إيمي سمير غانم :


كشف النجم حسن الرداد كواليس الزيارة المفاجئة التي قامت بها زوجته النجمة إيمي سمير غانم لجدة، أثناء تواجده هناك لافتتاح عروض أحدث أفلامه "تحت تهديد السلاح".




وقال حسن الرداد خلال استضافته في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر قناة dmc: "أنا وإيمي كنا بنعمل افتتاح الفيلم في دبي، وبعدها كان في سفريات سريعة للرياض وجدة ومصر وأوروبا، فقررنا أسافر لوحدي".



- هدى المفتي تدعم فلسطين :


تلقت الفنانة هدى المفتي إشادات من متابعي حسابها في إنستجرام، وذلك بعد نشرها تدوينة عبرت فيها عن دعمها للقضية الفلسطينية.




ونشرت هدى المفتي صورة تحمل هذه الكلمات "But more importantly: Free Palestine"، والتي تعني "ولكن الأهم، فلسطين حرة"، ليشيد متابعوها بموقفها، ومنهم الفنانة الأردنية ركين سعد، والممثل الفلسطيني آدم بكري.


ads