الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علا رامي تكشف حقيقة اعتزالها التمثيل.. وندمها على بعض الأعمال

الإثنين 05/ديسمبر/2022 - 11:06 م
هير نيوز

أكدت الفنانة علا رامي، رفضها التام لعمليات التجميل بكل أشكالها سواء كانت جراحة عامة أو الخضوع لجلسات الفيلر والبوتوكس المنتشرة في الوقت الحالي.

وقالت علا رامي في تصريحات لها اليوم، إنها لا تفكر في الخضوع لأي عمليات تجميل في الوقت الحالي، مشيرة إلى أنها تتبع حمية غذائية وهذا هو سر جمالها ورشاقتها.

علا رامي: "قفلت باب الزواج ونجلي يُعاني من سوء الحظ" | مصراوى

وشددت علا رامي على أنها لا تفكر في الاعتزال بالوقت الحالي، وأنها تفكر في بعض الأعمال الفنية.

وأكدت أنها لم تندم على أي عمل فني قامت به في مشوارها الفني، قائلة: "مفيش عمل ممكن أتبرأ منه لأني اخترت جميع أعمالي ووافقت عليها واشتغلتها".

وأشارت علا رامي في تصريحاتها إلى أنها راضية وسعيدة بالأدوار التي قدمتها، مشيرة إلى أنها قدمت أعمالًا متنوعة ولا يوجد دور آخر تتمنى تقديمه.

علا رامي: تعرضت للخيانة من الزوج والصديقة.. ولن أتزوج مرة ثانية

وتابعت أنها لم تفكر في عمل مشروع إلى جانب التمثيل حتى لو تعاني أزمة مالية، كون التمثيل المهنة الوحيدة التي تجيدها، قائلة: "مش بفلح في أي مشروع".

وعبرت عن غضبها من التنمر الذي يلاحق بعض الفنانين على السوشيال ميديا، مثل التنمر الذي تعرضت له الفنانة ميرفت أمين، قائلة: "الله يخربيت السوشيال ميديا عاوزين نخلص منها الناس بتتنمر طول الوقت وبيتصيدوا أي حاجة".

وفي الوقت الحالي يعرض للفنانة علا رامي مسلسل "العيلة دي" الذي يضم العديد من نجوم الفن منهم وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، إسماعيل فرغلى، يوسف عثمان، سلوي عثمان، ريهام الشنوانى، ضياء الميرغني، سلوى عثمان، إلى جانب مجموعة من الفنانين الشباب والعمل فكرة يسري الفخراني، تأليف أماني التونسي وشارك فى الكتابة ياسمين رفعت وإخراج أحمد خالد أمين وإنتاج شركة أورما.

اقرأ أيضًا..
شاهد أبطال مسلسل "العيلة دى" قبل عرضه على DMC قريبًا - اليوم السابع

ads