الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة «هير فاشون»| نسرين طافش بالشتوي.. وإنجي وجدان بالكاجوال.. ومي عمر بالأسود

الإثنين 05/ديسمبر/2022 - 06:30 م
مي عمر
مي عمر

تتالق العديد من الفنانات بإطلالات مميزة يومياً يخطفن بها قلوب وأنظار متابعيهن وتشارك كل منهن أحدث ظهور لها بهذه الإطلالات عبر  حساباتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مما يجعلها موضع إعجاب وتعليقات الجماهير.

وإليك أبرز إطلالات النجمات اليوم الإثنين..

نسرين طافش بالشتوي







شاركت الفنانة نسرين طافش أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام" بإطلالة شتوية أنيقة ظهرت بها من "جبل موسى" وتركت شعرها البني منسدلاً على كتفيها، ما أعطاها أناقة وجاذبية.

تارا عماد ببدلة بيضاء






خطفت الفنانة الشابة تارا عماد الأنظار إليها في أحدث ظهور لها شاركته جمهورها عبر موقع إنستجرام ، ظهرت فيه ببدلة بيضاء ، ونسقت معها الإكسسوارات ، ووضعت الميكب الترابي الذي لائم بشرتها.

مي عمر بالأسود




ظهرت الفنانة مي عمر بإطلالة شتوية جديدة ظهرت فيها بالأسود الأنيق ، وتركت شعرها بقصة الويفي مع وضع لمسات من الميكب الملائم للإطلالة وهو ما حاز إعجاب متابعيها.

إنجي وجدان بالكاجوال




في ظهور جديد للفنانة إنجي وجدان تألقت بمظهر كلاسيكي بإطلالة كاجوال  ارتدت فيها بنطال جينز مع توب أبيض ونسقت معه جاكيت جلد أنيق واستخدمت الكثير من الأكسسوارات مع وضع شعرها بقصة مميزة نالت إعجاب جمهورها.

مي حلمي بإطلالة مميزة




شاركت الإعلامية مي حلمي جمهورها أحدث ظهور لها من الرياض بإطلالة مميزة، ارتدت فيها بنطال وتوب باللون الأسود ونسقت معه معطف من اللون البينك ، وحذاء رياضي باللون الأبيض ، وهو ما حاز على إعجاب متابعيها وانهالت التعليقات عليها.

اقرأ أيضًا..

ads
ads