السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سر طرد مشجعة من المدرجات خلال مباراة في كأس العالم.. فيديو وصور

الإثنين 05/ديسمبر/2022 - 12:36 م
هير نيوز

لا تزال أجواء مونديال كأس العالم قطر 2022، تبهر الكثيرين حول العالم من مباريات حماسية وأجواء خاصة في المدرجات، وحضور مميز للجنس اللطيف خلال المباريات، إلا أن هناك بعض الحالات الفردية لمشجعين على عكس هذه الأجواء.


رجال أمن ملعب "974" الذي استضاف مباراة صربيا وسويسرا في دور المجموعات لمونديال قطر، كانوا قد طردوا إحدى المشجعات السويسريات لقيامها بحركة مستفزة لجماهير الفريق المنافس.





قناة "الكأس" القطرية بثت مقطع فيديو يوثق لحظة طرد المشجعة، بسبب قيامها بحركة رمز "النسر الطائر"، حيث وضعت المشجعة يديها على صدرها بشكل معاكس، راسمة شارة "النسر المزدوج" الأسود اللون، رمز ألبانيا والذي يتوسط علمها الأحمر، وهي حركة تعتبرها الجماهير الصربية مستفزة.



اقرأ أيضًا..

فريال أشرف تتأهل إلى نهائي بطولة أفريقيا للكاراتيه





علامة النسر الطائر


علامة النسر الطائر هي رمز لشعار الحركة الألبانية ضد صربيا خلال حرب دول البلقان، التي اشتعلت في تسعينيات القرن الماضي بين (كوسوفو ومقدونيا وألبانيا).





يذكر أن المباراة بين منتخبي صربيا وسويسرا، انتهت بفوز المنتخب السويسري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتأهل لدور الـ16 بينما ودعت صربيا البطولة مبكرا.



وكانت منتخب فرنسا قد فاز على بولندا 3 / 1 ليصعد إلى دور الثمانية، كما فاز منتخب إنجلترا على السنغال 3 / صفر، ليصعد هو الآخر لدور الثمانية.



ads
ads