الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

بالصور.. أزياء النجوم في مهرجان البحر الأحمر السنيمائي 2022

الأحد 04/ديسمبر/2022 - 02:42 م
هير نيوز

استحوذت افتتاحية مهرجان البحر الأحمر السنيمائي مساء الجمعة 1 ديسمبر 2022 على حدث مليء بالنجوم من دول مختلفة؛ حيث تميزت النسخة الثانية من المهرجان في فندق ريتز كارلتون بجدة على مواهب من الفنانين ليس فقط من المملكة العربية السعودية، وإنما من العالم بأسره.


بدا أن اللون الأبيض هو الخيار الأكثر حظاً في هذه الأمسية؛ حيث سارت تارا عماد على السجادة الحمراء مرتدية فستان أنيق ذات الأكمام الطويلة من دار الأزياء شانيل.



 


فاطمة البناوي


واختارت فاطمة البناوي مظهرًا ساحرًا بنفس القدر من الجمال؛ حيث ارتدت فستان ستان واسع بأكمام طويلة ومرصع باللؤلؤ ويتسم بلياقته المقفولة التي زادته رونقاً.






سلمى أبو ضيف


 وسارت سلمى أبو ضيف على الطريق بفستان أبيض سادة متدفق من فالنتينو، وشاركت الفنانة سلمى أبو ضيف بفيلم "كينج الحلبة"، ويعرض في قسم سينما السعودية الجديدة للأفلام الطويلة.









بسنت شوقي


وشاركت الفنانة بسنت شوقي مع زوجها الفنان محمد فراج في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وتألقت بفستان ماكسي ثلجي؛ حيث سارت أيضاً على النهج الأبيض بطبقة شيفون خارجية.









يسرا


ولمعت الفنانة يسرا في الافتتاحية بفستان ذهبي لامع، وحصلت في المهرجان على جائزة "اليٌسر الفخر الذهبية"، تكريماً لها على مسيرتها الفنية، والتي قدمت خلالها  أعمال تنوعت بين سينما وتليفزيون.





ريا أبي راشد


وارتدت الإعلامية المتألقة ريا أبي راشد فستان طويل ذات اللون العاجي يشبه الوشاح، بتصميم بسيط جدا وبه بعض التطريزات مع مكياج هادئ.






أنابيلا هلال


وظهرت الإعلامية أنابيلا هلال بإطلالة ناعمة وبسيطة باللون الكحلي الهاديء، كما ظهرت بشعر منسدل مع ارتداء حلق بارز.





ميساء مغربي


بينما ظهرت الفنانة والمخرجة المغربية ميساء مغربي بإطلالة باللون الأسود ذات التطريز من الخلف، تشبه العباءة، مع شعر منسدل.




وإليكِ بعض صور الفنانين ونجوم الأزياء في الوطن العربي والعالم: