الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الزوج رفض وجود الكلب.. فطلبت الزوجة الخلع بعد شهرين زواج

الأحد 04/ديسمبر/2022 - 10:18 ص
هير نيوز

«أنا لسه متجوزة من شهرين، وجوزي طردني عشان مش عاوز يربي كلب في البيت»، هكذا وقفت "دينا. أ" صاحبة الـ21 عاما، بعدما طردها زوجها بعد زواج دام لشهرين بسبب أنها اصطحبت كلبها معها لشقة الزوجية، في حين أنه رفض ذلك كليا، بل وطردها أيضا تعبيرا عن رفضه. 


بدايه القصه

البداية كانت بإعجاب شاب بصديقة أخته في الكلية لينتظرها بفارغ الصبر حتى يتقدم لخطبتها، الفتاة وافقت حيث وجدته شابا مهذبا ومن عائلة ميسورة ويعمل مهندسا، ولديه حياة مستقرة، لذا تمت الخِطبة ودُعي لها الأصدقاء والجيران.
دينا قالت: "أنا بحب الحيوانات بشكل جنوني، وهو عارف إني مهووسة بتربية الحيوانات الأليفة، وعمره ما اعترض على ده بالعكس، كان بيحب حيواناتي وبيلعب معاها وهو بيزورني". 



وأضافت، "اعتقدت إن معندوش مشكلة في تربية حيواناتي بعد الجواز، وأثناء تجهيزات شقتنا خصصت بيت للكلب المفضل بتاعي، وهو ما اعترضش، الزوج كذب وتجمل لحين إتمام الزواج، وبعد ما يقرب من ثلاثة أعوام من الخطوبة تم الزواج، وسافرنا لشهر العسل وعند العودة اكتشفت أنه رافض لوجود الكلب".

قررت الزوجة العشرينية أن تأتي بكلبها لتعتني به، فهي متعلقة به، والكلب بدوره لا يأكل إلا في وجودها، لتتفاجأ برفض زوجها لوجود الكلب وأخبرها بأنه لا يحب وجوده في الوقت الحالي «احترمت رغبته ورجعت الكلب لأهلي، وبعد أسبوعين رجعت الكلب تاني معايا لشقتي، بس هو اتخانق معايا وقالي إنه رافض وجود أي حيوانات في البيت، ولما انفعلت وبدأت اترجاه طردني أنا كمان». 

وقررت الزوجة أنها ستنفصل عنه بعد كذبه عليها، ومعاملته المهينة لها وطردها من منزل الزوجية، لذا لجأت لمحكمة الأسرة بأكتوبر وأقامت ضده دعوى خلع حملت رقم 1056 أحوال شخصية.

ads