الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"بالكشكشة والقفازات السوداء".. شارون ستون تخطف الأنظار بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

السبت 03/ديسمبر/2022 - 10:12 م
هير نيوز

 

هناك عبارة شهيرة، يرددها محبي نجمة هوليوود شارون ستون، وهي "ثق بشارون ستون في الإدلاء ببيان دائمًا، سواء كان ذلك بكلماتها أو اختياراتها الخاصة بالملابس"، وهي مقولة أثبتتها بإطلالة مميزة خلال حضورها لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2022، بالمملكة العربية السعودية..

 

شارون ستون بإطلالة رائعة


حضرت شارون ستون، 64 عامًا، مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي لعام 2022، بالمملكة السعودية في ثوب رائع. خطف قلوب المعجبين بها حول العالم.

وسافرت نجمة هوليوود، التي ظهرت أيضًا على غلاف عدد سبتمبر 2022، من فوغ العربية، إلى السعودية في نهاية هذا الأسبوع لحضور حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2022.


اختارت النجمة العالمية تصميم رائع للثوب الذي ظهرت به بحفل الافتتاح، حيث كان الثوب غارق في الكشكشة من الرأس إلى أخمص القدمين، مربوطًا معًا في الأمام، وأكملت إطلالتها بزوج من القفازات السوداء الطويلة.

تمسكت الممثلة بتسريحة شعر علامتها التجارية لهذا الحدث، وعززت الجانب الرومانسي من مظهرها بمكياج وردي خوخي.


                                                                                            

قبل المشي على السجادة الحمراء، نشرت شارون ستون، صورة لها على تطبيق الصور الشهير إنستجرام، لمشاركة نظرة خاطفة على مظهرها، وجاءت الصورة مع تعليق بسيط أعلن وصولها إلى المملكة، "الحب منredseafilm".

 

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2022


في الأول من ديسمبر، انطلقت فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولى 2022، فى دورته الثانية والتى تستمر حتى يوم 10 ديسمبر الجارى، بالمملكة العربية السعودية.

يكرم المهرجان الممثل والمنتج الهندى الكبير شاروخان، على مشواره الفني الكبير، والنجمة المصرية يسرا، فيما يعرض المهرجان 131 فيلمًا تشمل الأفلام الروائية القصيرة والطويلة من 61 دولة بلغات متعددة تصل إلى 41 لغة.

ads
ads