الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فردوس عبدالحميد تكشف كواليس استبعادها من "عملة نادرة".. ومدحت العدل يرد

السبت 03/ديسمبر/2022 - 09:06 م
هير نيوز

كشفت الفنانة فردوس عبدالحميد، كواليس استبعادها من مسلسل "عملة نادرة"  بطولة الفنانة نيللي كريم، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023.

وقالت فردوس عبدالحميد في تصريحات لبرنامج ET بالعربي، إن المؤلف مدحت العدل والمنتج المنفذ كانوا يتواصلوا معها بشكل شبه يومي، وذلك خلال فترة تواجدها في لبنان أثناء تصويرها لمسلسل "حرب الجبالي" وذلك من أجل الاتفاق على كافة التفاصيل.
خبر ابيض | فردوس عبدالحميد : أغيب عن دراما رمضان 2022 ومعظم الأعمال أصبحت  سطحية ولا تفيد المشاهد
وأضافت :" كان المفروض مدحت العدل والمنتج المُنفذ يكلموني بعد العودة حسب الاتفاق الذي بينا، لإمضاء العقد وعقد جلسات تحضيرية داخل الشركة، إلا أنني فوجئت بانقطاع الاتصالات فجأة، بعدما كنا نتحدث على مدار الساعة تقريبًا".

ونفت فردوس عبدالحميد كافة الأنباء التي ترددت حول أعتذرها عن استكمال المسلسل وقالت :" أنا لم أعتذر عن المسلسل لكن تم استبعادي دون معرفة السبب، وليس من طبعي أن اتصل بالشركة أو مدحت العدل لأستفسر منه عن كواليس مُشاركتي في العمل، لأن هذا لا يصح". 

وأضافت :" لا أعتاد على ذلك طوال مشواري الفني.. طالما المبادرة لم تأتِ منه أنه يتحدث معي، فهو لديه أسباب استبعادي وكأني لا أناسب الدور".
مدحت العدل عن مقارنته بين حادثي الجونة ومكة: لا محل لها من الإعراب - بوابة  الشروق - نسخة الموبايل
ومن جانبه رد الكاتب مدحت العدل على تصريحات الفنانة فردوس عبدالحميد، حيث قال في تصريحات له اليوم :" التواصل كان بين الفنانة فردوس عبد الحميد والمنتج المنفذ والمخرج ماندو العدل، وحاليًا أنا في مرحلة الكتابة، وعادي جدًا أن تكون في ناس موجودة في العمل، والمخرج يكون له وجهة نظر أخرى، ده اللي موجود في الفن واللي إحنا نعرفه طول عمرنا". 

وأضاف :"  دي رؤية مخرج إحنا ليه مش شايفين إن المخرج هو أساس كل حاجة، ودي مش أول مرة حد يجي عمل وبعدين يتغير حصلت مليون مرة، هي مش حاجة جديدة ولا هي حاجة عيب ولا مبتحصلش". 
نيللي كريم تدافع عن ميراث المرأة الصعيدية في "عملة نادرة" | ET بالعربي
ويأتي مسلسل "عملة نادرة" بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، وفريدة سيف النصر وكمال أبو رية وهشام عاشور، وآخرين، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

ads