الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد مهرجان البحر الأحمر.. نادين نجيم:" فستاني أتخزق"

السبت 03/ديسمبر/2022 - 08:17 م
هير نيوز

كشفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، عن بعض الأمور الغريبة التي تعرضت لها بعد ظهورها الأخير في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية بالمملكة العربية السعودية.

وعلق أحد المستخدمين عبر "تويتر" على إطلالة الفنانة نادين نجيب في المهرجان لترد الأخيرة عليها وقالت :" إيه والله من أحلى إطلالاتي بس لو تعرفوا شو صار قبل ما أطلع: انخزقت فتحة الفستان ومن بعد الحفل انكسر كعب السكربينة!".
وأضافت :" كمان وصار معي نفس الشئ مرة بحفل الموركس، كمان فستاني انخزق عن الرقبة، بالجونة بمصر جاتني حرارة، وبحفل (جوي) كمان مرضت بنفس النهار فجأة.. مسلسل من الأكشن". 

وكانت نادين نسيب نجيم، ظهرت على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية، والمقام حالياً بأحد الفنادق بالمملكة العربية السعودية.
شاهد.. إطلالة الفنانة نادين نجيم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي بجدة •  صحيفة المرصد
ويُعد هذا الظهور الأول لـ "نادين" بعد إعلانها خطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني، عقب انفصالها عن زوجها دام لسنوات.

وتستمر فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية، حتى يوم 10 ديسمبر الجاري، وتشهد فعاليات المهرجان عرض 131 فيلمًا من 61 دولة بلغات متعددة تصل إلى 41 لغة.

ويشهد المهرجان تكريم عدد من الفنانين وصناع السينما في العالم، ولعل أبرزهم نجم بوليوود الممثل والمنتج الهندي الكبير شاروخان تقديرًا لإسهاماته المتميزة في صناعة الأفلام، وذلك خلال حفل الافتتاح.
مهرجان البحر الأحمر السينمائي ينطلق في جدة.. حلم السينمائيين السعوديين أصبح  حقيقة - CNN Arabic
وعلق نجم بوليوود العالمي "شاروخان" على هذا التكريم خلال تصريح له قائلًا: "أشعر بامتنان كبير بهذا التكريم، وتشرفني المشاركة في افتتاح الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي. كما تغمرني البهجة لتواجدي بين الجمهور السعودي وبين المعجبين من جميع أنحاء المنطقة؛ والذين كان لهم الأثر الأكبر في دعم مسيرتي الفنية على مر السنين. ويحتفي المهرجان هذا العام بنخبة من المواهب الصاعدة في المنطقة، وبدوري أتطلع للمشاركة في هذا الحدث العالمي الكبير والإسهام في دعم مجتمعه السينمائي المتميز".

ads