الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"ولعنا الجو".. أول تعليق من نانسي عجرم على مشاركتها في حفل ميدل بيست

السبت 03/ديسمبر/2022 - 08:17 م
نانسي عجرم
نانسي عجرم

تصدرت المطربة نانسي عجرم، تريند تويتر خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أحيت حفلا غنائيا ضخما وسط أجواء حماسية شهدها مهرجان مدل بيست الموسيقي المقام في المملكة العربية السعودية.

وعلقت نانسي عجرم على الحفل، حيث أعادت نشر تغريدة لحسام باسم "بنش مارك" وكتب على التغريدة :" ولعنا الجو ونص مع نانسي عجرم في أغنية اه ونص". 

وأشعلت الفنانة نانسي عجرم المسرح، وقدمت باقة ميزة من أغانيها مابين القديم والحديث، وسط تفاعل كبير ومتميز من الجمهور،وولعت نانسي الأجواء على المسرح في ساوندستورم.

وظهرت نانسي خلال الحفل بإطلالة متميزة وجذابة كالعادة ،بفستان مثير باللون الأسود ،وأشعلت الحفل بالرقص على خشثبة المسرح .

وتحدثت نانسي عجرم عن مشاركتها في موسم الرياض، وشكرت الجمهور السعودي واعتبره  شعب "مضياف" لأنه استقبلها بمحبة كبيرة وقلب واسع. وقالت إنها لا تستطيع التعبير بشكل كافٍ عن شعورها تجاه هذا البلد وشعبه، وهي تقدّر كثيراً هذا الاستقبال وهذه الضيافة.
بفستان قصير من الريش.. نانسي عجرم ترقص بحماسة في الرياض ومتابع يسأل: " ليه  هيك بتنط؟" (فيديو) .. الفن و النجوم
وتابعت حديثها قائلة: إن السعودية تشهد حالة تطور وبسرعة كبيرة، "الأمر الذي يجعلك تتأكد أن لا شيء مستحيلاً في هذه الحياة، والمملكة تثبت عاماً بعد عام أنها تتفوق على نفسها لتكون أفضل مما كانت عليه في السنة الماضية"، وقالت إنها عندما تزور هذا البلد يكون شعورها ممزوجاً بالفخر والسعادة والكثير من الحب.

وعلى صعيد أخر تستعد الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ،لإحياء حفلا غنائيا كبيرا مساء يوم 12 ديسمبر المقبل بالقرية العالمية في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

يذكر أن نانسي طرحت مؤخرا ،أحدث أغانيها "على شانك"، منذ 4 أسابيع، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والتي بدورها حققت  نجاحًا كبيرا، حيث تجاوزت 17 مليون مشاهدة منذ طرحها خلال 4 أسابيع، والأغنية من كلمات شادي نور، ألحان بلال سرور.

ads