الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين عز تكشف حقيقة هجومها على الإعلامي أحمد موسى.. وسبب غيابها عن الشاشة

السبت 03/ديسمبر/2022 - 08:18 م
هير نيوز

كشفت الإعلامية ياسمين عز، حقيقة هجومها على الإعلامي أحمد موسى، وذلك بعد تداول تصريحات منسوبة لها عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

نفت التصريحات المنسوبة لها

وأكدت الإعلامية ياسمين عز في تصريحات عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" أنها لم تصدر مثل تلك التصريحات، كاشفة عن سبب غيابها عن تقديم برنامجها الفترة الماضية.

غابت عن الشاشة لتأديتها مناسك العمرة

وكتبت ياسمين عز:" انا مبتكلمش بالطريقة دي إطلاقًا، أنا مقولتش أي تصريحات جديدة لإني كنت أجازة في العمرة بقالي أسبوعين". 
وأضافت :" ومستحيل اتجاوز على حد بالشكل ده خصوصًا لو كان رجل، كل التحية والتقدير للأستاذ أحمد موسى". 

وسبق وأن قدمت الإعلامية ياسمين عز نصائح خاصة إلى السيدات للتعامل مع الزوج وحالته النفسية خلال فترة مباريات كأس العالم التي انطلقت في الآونة الأخيرة.

حيث قالت ياسمين عز في تصريحات تلفزيونية خلال برنامجها "كلام الناس" المذاع عبر فضائية MBC مصر،: إن كرة القدم ستكون ضرة الزوجة أو الخطيبة خلال شهر كأس العالم.. قائلة:" الست الواعية هي اللي تعرف تتعامل مع ضرتها وتخرج من الشهر ده بأقل الخسائر وأكثر المكاسب".

وقدمت ياسمين عز نصائح خاصة للسيدات خلال تلك الفترة وقائلة:" تخيلي إنك مسافرة ومشوفتيش أمك من 4 سنين، لهفتك على أمك هي نفس لهفة جوزك وهو منتظر ماتشات كأس العالم، ومتحاوليش تقللي من شغفه، وكل شوية تقولي مالك ملهوف على الماتشات وسايبني، لإن وقتها هتسمعي رد مش هيعجبك". 
هير نيوز
وتابعت :" حالة النظافة المفاجئة وتلميع الشاشة وتنظيف النجف وتشغيل المكنسة ملهاش لازمة وقت الماتشات، وع بداية الماتشات كل يوم الساعة 12 الظهر، جوزك يلاقي الفشار والحاجة الساقعة والريموت وكل حاجة متظبطة، أثر ده على نفسيته هينعكس عليكي بعد كده". 

وأردفت :" من فوائد شهر كأس العالم إنه بيعرفك قيمة جوزك، وأنتِ واقفة عند الكاشير في السوبر ماركت متنسيش تدعي لجوزك اللي سايبلك الفيزا، وعمره ما حسسك بغلاء الأسعار، و طول شهر كأس العالم بلاش الأسئلة اللي بتجيب تصلب شرايين للرجالة، وخاصة أعملك إيه على الغدا". 

ads
ads