السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اللاعب الكوري «سونج» يضطر لغلق هاتفه بعد سيل «عروض الزواج» من الفتيات العرب

السبت 03/ديسمبر/2022 - 05:15 م
هير نيوز

أبدى نجم منتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم، تشو جو سونج، ضيقه واستيائه الشديدين، من حصول الكثير من الفتيات والشابات العربيات على رقم هاتفه الشخصي، وتلقيه العديد من عروض الزواج منهن، ما تسبب في حالة من الإزعاج الشديد له، أخرجته عن تركيزه خلال مشاركته مع فريقه في مباريات كأس العالم قطر 2022.

 

وتسبب الفيديو المنتشر لنجم منتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم، تشو جو سونج، في اضطرار اللاعب لإغلاق هاتفه المحمول، أثناء وجوده مع فريقه المشارك في كأس العالم قطر 2022.

 



وامتنع اللاعب الكوري الجنوبي عن استخدام هاتفه في مونديال قطر، بعدما جذب فيديو له وهو على دكة البدلاء، أكثر من 4 ملايين و800 ألف متابع جديد على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، بعدما كان عدد جمهوره لا يتجاوز 20 الف متابع.

 

وسجل فيديو لنجم منتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم، تشو جو سونج، اكثر من 7 ملايين و300 ألف مشاهدة، على وسائل التواصل الاجتماعي، حسبنا قالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.



وقال الصحفي سيو جون هوان، إن تشو جو سونج، لم يستطيع الحصول على القسط الكافي من الراحة بسبب هاتفه الذي كان يرسل تنبيهات ورسائل بشكل مستمر.

 

وكان سونج قد تم استدعائه من أجل اللعب مع منتخب كوريا الجنوبية لأول مرة في عام 2021، ليلعب أول مباراة دولية له في تصفيات كأس العالم ضد منتخب لبنان في سبتمبر 2021..

ads
ads