الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم.. توقعات الأبراج السبت 3 ديسمبر 2022

السبت 03/ديسمبر/2022 - 01:32 م
هير نيوز

ماذا يخبئ الفلك لكِ اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ 

إليكِ نشرة حظك اليوم السبت 3 ديسمبر 2022:


 

برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"


ستساعدك رشاقتك وأخلاقك المهذبة على الانتقال إلى حيث تريد أن تكون. استفد إلى أقصى حد من هذه الطاقة من خلال إطلاق النار على القمة وعدم الراحة حتى تصل إلى هناك.



برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"


إن وجود رؤية نفقية سوف يقيدك بعدة طرق، ابقِ متفتحة وتقبلي أفكار وآراء الآخرين، لديكِ قدر كبير من القوة في متناول يدك، سيكون من العار أن تضيعه من خلال عدم امتلاك رؤية واسعة لرؤية جميع خياراتك.




برج الجوزاء "21 مايو - 20 يونيو"


إن القلق العصبي من الممكن أن يسيطر على كيانك ويحثك على التصرف، لا تدعي طاقات الآخرين تملي عليك أفعالك، حافظي على مركزك وكون قوية، لا تنجذبي إلى المواقف التي تعرف أنها سيئة بالنسبة لك.



برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"


انتبهي إلى أنك قد تحتاجين إلى تغيير مسارك الدراسي لتلائم طاقة زملائك، حاولي العمل مع من حولك لتحقيق هدف مشترك، بدء مساعدة الآخرين أسهل مما تعتقدين طالما بقيتي متحفزةً.




برج الأسد "23 يوليو - 23 أغسطس"


ستجدي ما تبحثين عنه، ولكن الأمر متروك لك لاتخاذ الخطوة الأولى لمتابعة ذلك، أنتِ تبحثين عن إجابات صلبة لأسئلتك العميقة، لا تدعي عقلك الفضولي يرتاح حتى تجد الإجابات التي تبدو صحيحة بالنسبة لك.



برج العقرب "23 أغسطس - 23 سبتمبر"


في الوقت نفسه قد تشعرين بالضغط لاتخاذ إجراء فوري وقد سئمتي انتظار الآخرين لاتخاذ الخطوة الأولى، اعثري على إجابات في حلول بسيطة، اختيارك هو الخيار الصحيح إذا كنت تؤمنين به.








برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"


 القرارات المتهورة قد تقودك إلى مسارات قد لا تكون الخيار الأفضل لكِ الآن، حاول ألا تفكري كثيرا.



برج الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"


 تحدث أشياء جيدة من حولك اليوم، تشعرين كما لو أنها لا تحدث لك، لا تجبري نفسك على أن تكوني شيئًا لست أنتِ، كون صبورة، هذا ليس القطار الذي من المفترض أن تكوني عليه، واحد قادم في طريقك قريبا.




برج القوس "22 نوفمبر - 21 ديسمبر"


تأكدي من اتصالك بالحياة الواقعية، وقومي ببعض التخطيط لموازنة، قد تظهر الأشياء التي لم تضعيها في الاعتبار وتضربك، وهي بمثابة تذكير بأنك بحاجة إلى التعامل مع هنا والآن.



الجدي "22 ديسمبر - 19 يناير"


يجب أن يكون الاسترخاء العميق جزءًا منتظمًا من نظامك الصحي، أنتِ بحاجة إلى التدليك وحمام البخار والساونا.






الدلو "20 يناير - 18 فبراير"


أنتِ على قمة العالم اليوم، وكل ما تؤمنين به يعمل لصالحك، تحيط بك الفرص فيما يتعلق بحياتك المهنية، طاقتك الجسدية قوية، وأنتِ محظوظة للغاية، استفيدي من هذا الوقت السعيد.



الحوت "19 فبراير - 20 مارس"


إذا كنتِ على استعداد لتقديم تنازلات والعمل مع الآخرين وهو أمر لا ينبغي أن يكون صعبًا بالنسبة لكِ، إجعل عينيكِ منفتحة على ما يدور حولك بدلاً من البقاء منغلقًا على مسألة واحدة فقط.



ads