الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور تعرض لأول مرة للأمير هاري وميجان.. إليكِ التفاصيل

الخميس 01/ديسمبر/2022 - 09:33 م
الأمير هاري وزوجته
الأمير هاري وزوجته ميجان

كشفت منصة netflix عن الإعلان الدعائي للفيلم الوثائقي "هاري وميجان" Harry & Meghan المقرر عرضه قريبا على المنصة، خلال الفترة المقبلة.

ومن خلال الفيلم، شارك الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل في مقطع شخصي مكثف من الصور التي لم تعرض من قبل في الإعلان الدعائي.



ويشير الفيلم إلى هجمات جديدة على العائلة المالكة، وقال هاري: "لا أحد يرى ما يجري خلف الأبواب المغلقة، كان علي أن أفعل كل ما بوسعي لحماية عائلتي"، قبل أن تومض صورة ميجان وهي تحمل رأسها بين يديها أثناء التحدث عبر الهاتف.

وتنتقل الكاميرا إلى زوجته التي تقول: "عندما تكون المخاطر عالية، ألا يعقل أن نسمع قصتنا منا؟".


في مشهد آخر، شوهدت ميجان، 41 عاما، وهي تجلس بجانب هاري، 38 عاما، على أريكة، حيث تمسك الدوقة كلتا يديها على وجهها بينما يبدو غاضبًا.

ووصلت مدة الإعلان الأول إلى دقيقة واحدة و 12 ثانية بمنتج يسأل: "لماذا تريد أن تصنع هذا الفيلم الوثائقي؟" قبل أن تومض عشرات الصور لهاري وميغان وهما يتشاركان الوقت معًا، جنبًا إلى جنب مع صورة واحدة لأمير وأميرة ويلز".


يذكر أن الأمير هاري وميجان ماركل أعلنا عن اتفاقهما مع Netflix بعد ستة أشهر فقط من إقامتهما في كاليفورنيا في مارس 2020.

وفي ذلك الوقت قال هاري وزوجته ميجان إن شركتهما، التي لم يتم تسميتها في ذلك الوقت ولكنها تعرف الآن باسم Archewell Productions، ستصنع أفلامًا وثائقية وأفلامًا روائية وعروضًا مكتوبة وبرامج للأطفال، وتم الإبلاغ سابقًا عن أن الدوق والدوقة كانا "على خلاف" مع طاقم الإنتاج في مسلسلاتهما الوثائقية على Netflix لأن الزوجين "المذعورين" أرادا إجراء "تعديلات واسعة النطاق" بحيث يعتقد الفريق أنه يمكن "تأجيل المشروع إلى أجل غير مسمى".

اقرأ أيضًا..

ads
ads