الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجات لاعبي منتخب ألمانيا في مهمة خاصة.. صور

الخميس 01/ديسمبر/2022 - 01:12 م
هير نيوز

يستعد منتخب ألمانيا لخوض مباراته مساء اليوم الخميس، أمام منتخب كوستاريكا، في الجولة الثالثة من بطولة كأس العالم قطر 2022.

صحيفة "بيلد" الألمانية، كشفت أنه تم السماح لزوجات وصديقات لاعبي منتخب ألمانيا بالبقاء لمدة يومين في معسكر "المانشافت" قبل بدء الاستعدادات لمواجهة كوستاريكا المرتقبة.


صديقات وزوجات اللاعبين تواجدن بمن فيهن صوفيا ويبر صديقة كاي هافرتز، وخطيبة الحارس كيفن تراب، إيزابيل جولارت، وكريستينا زوجة ماتياس جينتر في مدرجات "إستاد البيت" يوم الأحد الماضي، لمتابعة مواجهة منتخب بلادهن أمام إسبانيا التي انتهت بالتعادل التعادل بهدف لمثله.

لرفع الروح المعنوية

المنتخب الألماني استعان بزوجات وصديقات اللاعبين لرفع الروح المعنوية في المعسكر، وذلك قبل المباراة الحاسمة أمام كوستاريكا في الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس العالم 2022.


المنتجع الذي يقيم به المنتخب الألماني يقع على بعد 111 كيلومترا من شمال الدوحة، وهو السبب الذي جعل المدرب هانزي فليك يرفض حضور أي لاعب معه في المؤتمر الصحفي قبل لقاء إسبانيا الذي انتهى بالتعادل 1-1، وهو ما جعل المنتخب الألماني مهددا بغرامة من "فيفا" قدرها 10 آلاف فرنك سويسري.


منتخب ألمانيا، كان قد حصد نقطة واحدة في أول جولتين بالتعادل الإيجابي 1-1 مع إسبانيا بعد الخسارة 1-2 أمام اليابان.. ويحتاج إلى التغلب على كوستاريكا وأن تتغلب إسبانيا على اليابان ليضمن تأهله إلى الدور الـ16 من البطولة.


ads