الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات مثيرة لقاتلة ضرتها في حلوان

الأربعاء 30/نوفمبر/2022 - 05:47 م
هير نيوز

أدلت المتهمة بقتل ضرتها، في حلوان باعترافات مثيرة، وكانت دموع التماسيح تسبق كلماتها، فقالت وهي تنظر إلى سقف الحجرة التي تجلس بها: "كانت تغيظني وتحاول تعصبي وإخراجي عن شعوري، لهذا قتلتها" وأشارت المتهمة بجريمة قتل ضرتها، إلى أنها استعانت بشقيقها للانتقام من ضرتها، حتى تم القبض عليهما، وتحرر محضر بالواقعة.



وأضافت الزوجة بعد أن هدأت والتقطت أنفاسها، وهي مبتسمة: "كانت تحاول أن تعكر صفو زوجي وتأخذه مني في كثير من المواقف، لدرجة أن زوجي كان يتحول في معاملته ناحيتي وفي أحد الأيام جاء متعصبا وغاضبا ناحيتي، علمت وقتها أنها تلاعبت بعقله وغيرت موقفه تجاهي واستطاعت أن تلقنه كلمات ليس لها علاقة بالواقع خاصة أنها كانت زوجته الأولى، وتستطيع السيطرة عليه، فلم أتحمل وخططت لقتلها واستعنت بشقيقي وقمنا بجريمتنا وارتكبناها ولكن فوجئت بالشرطة تلقي القبض علينا".
 
البداية عندما نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة من ربة منزل - مقيمة بدائرة القسم، بتضررها من كلاً من (الزوجة الأولى لزوجها وشقيقها – مقيمان بدائرة القسم) لقيامهما بالتعدى عليها بالضرب، حال سيرها بالطريق العام بدائرة القسم، على إثر وجود خلافات أسرية بينهما.



بتكثيف التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وأن المشكو فى حقهما وراء ارتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما. 
وبمناقشتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا..

ads