السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كاثرين أوماني تفضح قبلات الأمير هاري الساخنة

الأربعاء 30/نوفمبر/2022 - 02:07 م
كاثرين أوماني
كاثرين أوماني

كشفت كاثرين أوماني، نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، لأول مرة عن علاقتها التي استمرت لمدة شهر مع الأمير البريطاني هاري، وذلك عندما كان عمره 21 عاما، وكانت تبلغ من العمر 34 عاما وأما لطفلين.


صحيفة "The Sun" البريطانية، ذكرت أنه على الرغم من فارق السن الذي يبلغ 13 عاما، فقد أمضت كاثرين فترة عام 2006 مع الأمير هاري، الذي أعطاها "أكثر القبل حماسةً التي تلقيتها على الإطلاق" بحسب قولها.




السيدة المطلقة البالغة من العمر 51 عاما حاليا، قالت إنها والأمير تصرفا مثل مراهقين وتبادلا القبلات بحماسة خلال المواعيد، وحتى أنهما التقطا صورة في حوض الاستحمام معا.



علاقة طويلة


وزعمت أن هاري، الذي كان على علاقة طويلة الأمد مع الناشطة الاجتماعية تشيلسي ديفي، كان يحلم بعيش حياة عادية.. مشيرة إلى أن هاري صاحب الـ 38 عاما حاليا كان يكتب عن صديقاته السابقات في مذكراته الجديدة.



اقرأ أيضًا..

أول ظهور للفنانة نادين نسيب نجيم بعد جدل فيديو «الحضن»





وقالت كاثرين: هاري وأنا تشاركنا سيجارة على الدرج خارج أحد النوادي الليلية.


وأضافت: صعدنا إلى الحمام في الطابق العلوي وبدأنا نتعثر مثل المراهقين، ونغني ممسكين بفرشتي الأسنان كما لو كانت ميكروفونات.. دخلنا الحمام بملابسنا والتقط أحد أصدقائنا صورة على هاتفي، ذهبت أنا وهاري إلى المطبخ وصنع شطيرة لحم مقدد رائعة.






وتابعت: جلسنا في المطبخ نتحدث وكان كلانا يضحك، بدأنا نلعب القتال وأعتقد أننا كنا نتصارع ونخرج لمدة 15 دقيقة عندما أخبرته أنني بحاجة للعودة إلى المنزل، عندها رفعني من خصري عن الأرض وحملني إلى الحائط.. لقد قدم لي أكثر قبلة لا تصدق وعاطفية حصلت عليها في حياتي، كنت عاجزة عن الكلام تماما.




ads