الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رئيسة كراوتيا السابقة بقميص منتخب بلادها في شوارع قطر

الأربعاء 30/نوفمبر/2022 - 12:46 م
هير نيوز

ظهرت كوليندا غرابار كيتاروفيتش، رئيسة كراوتيا السابقة، في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع خلال تواجدها في سوق واقف بالعاصمة القطرية الدوحة، لمتابعة بطولة كأس العالم 2022.






رئيسة كرواتيا السابقة، ظهرت وهي تقف وسط الجماهير، الذين حرصوا على التقاط صور تذكارية معها.. وأثار حضورها الكثير من التفاعل والتعليقات، من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.









كوليندا كانت قد حضرت مباراة منتخب بلادها أمام نظيره الكندي، التي حسمها العملاق الكرواتي الأوروبي بأربعة أهداف لهدف، ونشرت عبر حسابها على "إنستجرام"، مجموعة من الصور أثناء تواجدها في ملعب المباراة، بزي تقليدي كرواتي.





شعبية كبيرة


وكتبت قائلة: "يا لها من مباراة رائعة بكأس العالم، فخورة جدا بمنتخب كرواتيا، منتخب كندا قاتل بشجاعة.. نرتدي بفخر الزي التقليدي ويعرض تراثنا الغنى وألواننا الوطنية.. مسرورة جدا لمقابلة العديد من الأشخاص الذين أدركوا مدى القواسم المشتركة بيننا".





رئيسة كرواتيا السابقة كانت قد حظيت بشعبية كبيرة في العالم عندما ظهرت في مونديال روسيا قبل 4 سنوات ورافقت منتخب بلادها منذ مباريات الدور الربع نهائي.. وأعادت للأذهان مشاهد تجولها في شوارع مدينة سوتشي الروسية والتقاطها بعض الصور مع الأطفال والمارة ومشجعي كرة القدم، وحديثها معهم، كما زارت آنذاك متحف مجد الرياضة، حيث تلقت لوحة تذكارية لمحطة القطارات.





أبرز ظهور لها في عالم كرة القدم كان عندما ذرفت الدموع لحظة تتويج منتخب بلادها في نهائي مونديال روسيا 2018 بالميدالية الفضية، عقب خسارة كرواتيا أمام فرنسا، وإلى جانبها وقف كل من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.



ads