الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة وفاة محامي نيرة أشرف

الأربعاء 30/نوفمبر/2022 - 11:09 ص
نيرة أشرف
نيرة أشرف

من جديد ظهر اسم طالبة المنصورة الراحلة نيرة أشرف، التي راحت ضحية على يد زميلها محمد عادل في شهر يونيو الماضي أمام جامعة المنصورة، وقضت المحكمة بإعدامه.


عدد من مستخدمي "السوشيال ميديا" كانوا قد تداولوا أنباء عن وفاة المستشار خالد عبد الرحمن، دفاع طالبة المنصورة نيرة أشرف، في حادث سير.





رد المحامي


المستشار خالد عبد الرحمن، رد على ما أثير حول وفاته عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وقال: "الحمدلله والشكر لله أنا بخير.. شياطين الإنس كتبوا ما يتمنوه لي بعد تهكير الصفحة وتم الاستعادة بفضل الأستاذ هاني عارف.. انتظروني على قناتي على يوتيوب".



اقرأ أيضًا..

تعرفي على موعد صرف معاشات شهر ديسمبر





كانت محكمة النقض قد حددت جلسة 26 يناير المقبل لنظر طعن المتهم محمد عادل المتهم بقتل زميلته نيرة أشرف في القضية المعروفة بـ"فتاة المنصورة".




المستشار حمادة الصاوي النائب العام كان قد أمر في 22 يونيو الماضي، بإحالة المتهم محمد عادل إلى محكمة الجنايات؛ لمعاقبته فيما اتهم به من قتل الطالبة المجني عليها (نيرة) عمدا مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات، ونحرها قاصدا إزهاق روحها، وقد جاء قرار الإحالة بعد 48 ساعة من وقوع الحادث.


ads