الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريهام عبد الغفور تعلق على أزمة منة شلبي.. وتؤكد: هذه الأدوار ندمت عليها

الثلاثاء 29/نوفمبر/2022 - 01:21 م
ريهام عبدالغفور
ريهام عبدالغفور

كشفت الفنانة ريهام عبدالغفور جزءاً من علاقتها بالفنانة منة شلبي، على خلفية الأزمة التي تمر بها الأخيرة عقب ضبطها بتهمة حيازة المخدرات ، وذلك خلال تصريحات لها ببرنامج "يالا نحكي" على شاشة قناة "lbc".


دعم منة شلبي


حرصت الفنانة ريهام عبدالغفور على دعم الفنانة منة شلبي قائلة: "منة شلبي من أكتر الناس اللي بتبعتلي على شغلي وبتقولي قد إيه هي فرحانة علشاني ودايمًا بتقدم لي الدعم".


وأضافت: "هي ما شاء الله عليها علّت سقف الطموحات أوي وربنا كرمها وبمجهودها وشغلها وصلت لقائمة المرشحين لجائزة الإيمي".



دعم سابق


ولم تكن هذه المرة الأولي التي تدعم فيها ريهام عبدالغفور صديقتها الفنانة منة شلبي، فسبق ودعمتها أيضاً بعد أزمتها الأخيرة وإلقاء القبض عليها في مطار القاهرة الدولي أثناء عودتها من رحلتها بمدينة نيويورك بتهمة حيازة المخدرات، وإخلاء سبيلها بكفالة 50 ألف جنيه ، ونشرت صورة تجمعهما سوياً عبر حسابها علي فيس بوك وعلقت عليها "بحبك يا منجو وكل الناس بتحبك".







أدوار ندمت عليها


يذكر أن الفنانة ريهام عبدالغفور، قد حلت ضيفة مع الإعلامية إسعاد يونس، مقدمة برنامج صاحبة السعادة مساء أمس، وتحدثت عن أدوار ندمت عليها في بداية مسيرتها الفنية قائلة ً "كنت بوافق على أدوار لغرض التواجد فقط، وكان والدى رافض، ولكن كنت مُصرة على ده، ودلوقتى ندمت على عدد من الأدوار اللى عملتها ، ومنها فيبم بالعربي سندريلا عشان مضفليش حاجة في مسيرتي".




آخر أعمال ريهام عبدالغفور


الجدير بالذكر أنه يعرض حاليا للفنانة ريهام عبدالغفور مسلسل "الغرفة 207"، بجانب كلا من النجوم محمد فراج، ومراد مكرم ومريم الخشت وعلي الطيب وبيومي فؤاد وأسماء جلال وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل سيناريو وحوار تامر إبراهيم ،وإخراج  تامر عشري.





أما عن أحداث المسلسل فتدور حول غرفة ملعونة أصر مالكها على بقائها مغلقة رغم ما ينتج عنها من أذية لساكني الفندق، وتلك الغرفة كل من يدخل يحدث له فعل شنيع ومؤذٍ إلا قليل منهم يستطيع أن ينجو، ولكن مع مرور الوقت يكتشف بعض الأشخاص حقيقة تلك الغرفة، في إطار مرعب.

ads