السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مشاجرة بين الجنس الناعم تنتهي بضرب عاملة

الإثنين 28/نوفمبر/2022 - 10:46 م
هير نيوز

وقفت سيدة تعمل عاملة، أمام مكتب رئيس مباحث قسم شرطة أوسيم، كانت دموعها تنهمر بغزارة، ترتدي جلبابا لونه أسود، وكانت تردد كلمات معناها أن هناك شخصا مفتريا وزوجته اعتديا عليها بالضرب، ولقناها علقة موت، مر الوقت سريعا ودخلت السيدة، وحررت محضرا، وقام رئيس المباحث بسماع حكايتها، وبعد أن أدلت بجمل شكواها في محضر رسمي.

على الفور تم إخطار اللواء عبد العزيز سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، والذي بدوره أخطر مدير الأمن اللواء، هشام أبو النصر.



وتم تشكيل فريق بحث، وبالفحص والتحري تم ضبط السيدة، وبصحبتها العامل زوجها، لاتهامهما بالاعتداء على عاملة وإصابتها بجروح بأنحاء جسدها،  بسبب خلافات بينهم، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة للتحقيق.

البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا من عاملة اتهمت فيه عامل وزوجته بالاعتداء عليها بالضرب، والتسبب في إصابتها بعدة جروح وحروق في أوسيم، بتكثيف التحريات تبين لرجال المباحث أن المتهمين اعتديا على المجني عليها بسبب خلافات بينهم، وتمكن رجال المباحث من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بالاعتداء على المجني عليها.

وبسؤال الزوج المتهم الأول، في الواقعة، وكان شاحب اللون واضح عليه الإجهاد بعد عناء وشقاء يوم عمل طويل انتهى بمشاجرة، أعطى فيها السيدة علقة موت، وقال، أن المشاجرة كانت بين زوجته وتلك السيدة اللتان اختلفتا في العمل وعلى مبلغ مالى بسيط، وكانت النهاية أنه لم يتمالك أعصابه أمام تشاجر زوجته مع تلك السيدة، وشعر بالندم لأنه كان يجب عليه التهدئة بينهما، لكنه انساق وراء غضب زوجته التي دفعته للتشاجر.



وأضاف: "انتهت المشاجرة وكنت أعتقد أن السيدة سوف ترحل لكن فجأة وبعد تحرير المحضر جاء رجال البحث وتم ضبطنا".

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

اقرأ أيضًا..

ads