السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حلمي بكر يُعاتب أصالة بسبب «المطرب النقاش»

الإثنين 28/نوفمبر/2022 - 10:02 م
هير نيوز

هاجم الموسيقار حلمي بكر، الفنانة السورية أصالة نصري، بسبب أزمة عدم مشاركة المطرب أحمد سالم "المطرب النقاش"، في حفلها بمهرجان الموسيقى العربية بدورته الحادية والثلاثين.

وقال الموسيقار حلمي بكر في تصريحات لـET بالعربي، إنه يعاتب الفنانة أصالة على فعلها بشأن المطرب أحمد سالم في حفلها.



وأضاف حلمي بكر: "لو كانت عايزة تعمل مفأجاة بحفلها تعلن قبلها، لأن الأوبرا ليست جراج سيارات عشان كل من يصعد على المسرح يُسجل اسمه في التاريخ". 

وعن وضع الغناء الحالي قال: "الغناء المصري يتدنى بوجود المهرجانات أحيانًا، بجانب أن وجود فوضى بالغناء يدمر كل ما هو جميل في حياتنا".

وتابع حلمي بكر: "المهرجانات اخترعت بعض المطربين طلعوا عفار من بوقهم.. واعتمدوا على الألفاظ ومقدرش لساني يذكر مفرد من مفردات تلك الألفاظ".

حلمى بكر : حمو بيكا عرض عليا فلوس.. وعندى لحن لـ"عمرو دياب" من 30 سنة -  اليوم السابع

وسبق أن وعد الفنان هاني شاكر، المطرب أحمد سالم المعروف إعلاميًا بالمطرب النقاش، بالظهور معه خلال حفلة، خاصة أنه يتمتع بصوت جميل.. لافتًا إلى أن المطرب أحمد سالم يحتاج إلى تدريبات حتى يظهر في أفضل صورة.

وقال خلال مكالمة هاتفية ببرنامج" الحكاية" والمذاع عبر فضائية" إم بي سي مصر" أن الأوبرا لها قواعد وموافقات يجب الحصول عليها قبل الغناء على مسارحها، وهذا الأمر حدث معي أكثر من مرة".. منوهًا أنه حاول أن يأتي بأصوات جميلة للغناء بالأوبرا معه فمنهم من حصل على موافقة ومنهم من لم يحصل.

المطرب النقاش' لـ'النهار العربي': لا أستوعب ما أنا فيه... ورفضت عروضاً  كثيرة! | النهار العربي

كما سبق وإن كشف الموسيقار حلمي بكر، حقيقة تدخله في استبعاد المطرب النقاش أحمد سالم من حفل الفنانة السورية أصالة نصري، بدار الأوبرا المصرية، في ختام الدورة الـ 31 من مهرجان الموسيقى العربية.

وقال بكر في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي" إن هذا الأمر عار من الصحة، مضيفًا: "أنا لم أمنعه من المشاركة في الحفل، لكن تقاليد الأوبرا لا تسمح، مش أي حد يضيف مطرب بدون ما تسمعه، وعلى أي أساس راجل لم يمارس المهنة أجيبه في مهرجان، إنتو بتدافعوا عن الغلط يا جماعة؟".

وتابع حلمي بكر تصريحاته وقال: "افرض حصل أي خطأ على المسرح يبقى مين المسؤول؟ إيه الفوضى اللي إحنا فيها دي، ده غير الحفل التجاري والأوبرا مكان أكاديمي مش حفلة عاملها واحد متعهد، إنت هنا المسؤول فكل واحد يحط لسانه في بقه ويسكت".

حلمي بكر يبكي: طليقتي خطفت ابنتي.. وتعاونت مع عمرو دياب

وأشار حلمي بكر إلى تصريحات الناقد الفني طارق الشناوي قائلا: "طارق الشناوي بيتكلم إزاي، إزاي يقبل أجيب واحد بلا خبرة أطلعه على فرقة في الأوبرا، إنتوا عايزين إيه بعد كده ما خربت، إنتو مش لاقيين حد يلمكوا؟".

اقرأ أيضًا..

ads