الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الكرش والشنب».. سبب خلاف فيدرا مع أحمد زكي

الإثنين 28/نوفمبر/2022 - 12:16 م
فيدرا
فيدرا

كشفت الفنانة فيدرا، عن كواليس اختيارها لفيلم أرض الخوف، وخلافها السابق مع الفنان أحمد زكي، وذلك خلال حلولها كضيفة ببرنامج "كلمة أخيرة" والذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي.


كواليس اختيارها في فيلم أرض الخوف


وتحدثت الفنانة خلال لقائها عن سر اختيار المخرج "داود عبدالسيد " لها في فيلم أرض الخوف قائلة: "المخرج داود عبدالسيد اختارني في أرض الخوف بعد عملي في مجال الموديلز، وقابلني واداني ورقتين وقالي روحي ذاكريهم وتعالي، فروحت لسامح الباجوري وقالي عملت إيه مع داود؟ قولت له الرجل ده حاجة محصلتش، عملت المشهدين، وبعدين كلموني وقالولي تعالي امضي الفيلم".



سر الخلاف مع أحمد زكي


واستكملت حديثها: "وقتها، كنت مصممة ملابس في فيلم البطل، وكنت متخانقة مع أحمد زكي خناقة كبيرة بسبب اللبس، فحصل إني مضيت فيلم أرض الخوف فمثلنا مع بعض فكانت حاجة تضحك".


وأوضحت سر خلافها مع الفنان أحمد زكي معبرةً " خناقتنا في فيلم البطل، كانت بسبب إني لازم أحط له كرش وشنب، وهو عايز يا الكرش يا الشنب، فقولت له: أنت حر، أدي الكرش وأدي الشنب، وتركته، فبدأ يزعق، واتخانقنا خناقة كبيرة على البحر، وكانت خناقة كبيرة جدًا، وكنت بقوله متكلمنيش بالطريقة دي، وكان العربي بتاعي مش قوي جدًا، فكنت اتعصب واتكلم إنجليزي على طول".




مصالحة أحمد زكي لها


واختتمت حديثها قائلة: "أول يوم لي في تصوير فيلم أرض الخوف، كنت قاعدة مرعوبة في أوضتي بسبب خلافنا، فدخل زارني في الأوضة، واحتوى غضبي تماماً وشالني في الفيلم حقيقي".




أعمال فيدرا الحالية





الجدير بالذكر أنه يعرض حالياً للفنانة فيدرا مسلسل "إيجار قديم"، وتجسد فيه شخصية "كاميليا" وهى سيدة أرستقراطية تقع في حب شريف منير الذي يقطن في عمارة سكنية تدور حولها قصة العمل، من بطولة شريف منير، محمد الشرنوبي، فيدرا، صلاح ‏عبدالله، ميمي جمال، هشام إسماعيل، وآخرين، ‏وتأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت.

ads