الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هبة قطب تكشف أغرب حالة لرجل سامح زوجته بعد الخيانة

الإثنين 28/نوفمبر/2022 - 11:01 ص
هبة قطب
هبة قطب

كثيرة هي المشكلات والخلافات في العلاقة الزوجية، تتطور أغلبها بالخيانة أو بالانفصال، أو باللجوء إلى المحاكم.


الدكتورة هبة قطب، استشاري العلاقات الزوجية، كشفت عن بعض القصص الواقعية التي وصفتها بـ"الغريبة"، والتي عاشتها خلال ممارسة عملها.



 


ومن هذه القصص، قالت هبة قطب في لقائها مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج «الحكاية»، على قناة «إم بي سي مصر»: شباب تزوج من فتاة وبعد فترة ترك زوجته لفترة طويلة وخاصة بعد الولادة، لأنه كان ينزعج من صوت الطفل ويذهب إلى خارج المنزل، وبعد فترة الزوجة بدأت تتحدث مع أحد الأشخاص على "الشات"، وعندما اكتشف الزوج طلقها بالرغم من عدم مرور عامين على الزواج.






وأضافت، أن هناك واقعة أخرى لزوجين لديهما أطفال في المرحلة الابتدائية، والزوج كان مهمل جدًا مع زوجته وكانت تحاول الزوجة الخروج للعمل ولكنه رفض، وأصبح لديها وقت فراغ كبير، ونتج عنه إقامة علاقة كاملة مع أحد الأشخاص لفترة طويلة.



أغرب موقف للزوج


وتابعت: عندما اكتشف الزوج وقالت له الزوجة ليس من حقك أن تغضب لهذه الدرجة لأني طلبت منك أكثر من مرة توفر وقت لي وأنك كنت مقصر معي، وهو دة الضعف الذي شعرت به وتسبب في الخيانة، وزوجها قال لها إنتي صح وعندك حق واستوعب وجهة نظرها.



اقرأ أيضًا..

طبيب أنغام يكشف موعد عودتها للفن وحقيقة إصابتها بالسرطان





يشار إلى أن هبة قطب، كانت قد كشفت عن طرق الانتقام بين الزوجين في حالة الخيانة قائلة: بعض الأزواج ليس لديهم رفاهية الانفصال في حالة اكتشاف الخيانة الزوجية، وقد تصل العلاقة بين الزوجين إلى حد الأدمان والارتباط لدرجة إذا تعرضت المرأة للخيانة من الزوج تظل تعيش معه ولا تستطيع أن تفارقه.. وفي هذه الحالة انتقام السيدة من الزوج في حالة الخيانة يكون عبارة عن "تكشيرة".





وأشارت إلى أن التكشيرة في بعض الحالات هي تعبير عن الغضب لدى السيدة؛ لأنها لا تستطيع الابتسامة في وجه زوجها.



ads