الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا جودة تفوز بميداليتين في بطولة البرتغال المفتوحة

الأحد 27/نوفمبر/2022 - 10:06 م
هير نيوز

فازت بطلة مصر والطفلة المعجزة هنا جودة بميداليتين ذهبيتين في وقت واحد، حيث فازت جودة بالميدالية الفضية تحت 15 سنة والميدالية البرونزية تحت 15 سنة في بطولة البرتغال الدولية.

وتوجت البطلة المصرية هنا جودة بذهبيتي بطولة إيطاليا الدولية لـتنس الطاولة - للشابات تحت 19 عامًا في منافسات تحت 19 و17 سنة، وذلك بعد الفوز على بطلة هونج كونج بنتيجة الأشواط 3-0، لتجمع بذلك ميداليتين ذهبيتين بعد فوزها بـذهبية تحت 17 عامًا.



وعلق هشام إسماعيل، مدرب الطفلة المعجزة هنا جودة، لـ«هير نيوز» على الفوز قائلاً: "تعتبر المنافسات في بطولة إيطاليا المفتوحة أصعب وذلك لوجود عدد أكبر من اللاعبات وهناك لاعبات من دول مثل الصين تايبيه وهونج كونج والصين".

وأكد "إسماعيل"، أن التتويج ببطولة إيطاليا المفتوحة تكمن أهميته في الاستعداد لبطولة العالم التي ستقام في تونس للناشئين.

وتشارك البطلة المصرية حاليًا في بطولة سلوفينا المفتوحة عقب فوزها في بطولة إيطاليا المفتوحة بميداليتين ذهبيتين، وهما الميدالية الذهبية لتحت سن 17 عاما والميدالية الذهبية لتحت سن 19 عاما بعد تغلبها على الكثير من بطلات اللعبة من الناشئين.



جدير بالذكر، أن البطلة المصرية هنا جودة هي المصنفة الأولى في العالم تحت سن 19 عاما، وتحت سن 17 عاما، وتحت سن 15 عاما، وهي بطلة النسخة السابقة من كأس العالم للشباب.
 
وحققت جودة خلال الفترة القليلة الماضية العديد من الإنجازات والبطولات بداية من بطولة الأساتذة في مدينة مكاو ثم بطولة مصر الدولية المفتوحة التي نجحت فيها في التتويج بالميدالية الذهبية تحت سن 19 عاما ثم ميداليتين ببطولة إيطاليا المفتوحة وذلك استعدادا لبطولة العالم المقامة في تونس.

اقرأ أيضًا..


هنا جودة تفوز بميداليتين

ads