الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لـ30 نوفمبر.. تأجيل محاكمة المتهم بالتعدي على فتاة في المعادي

الأحد 27/نوفمبر/2022 - 08:04 م
هير نيوز

كانت نظراته قبل أن يدخل القفص لمتابعة محاكمته تكشف حجم القلق والخوف التي تسيطر على قلبه، فالجريمة مثيرة، حيث أنه خطف فتاة من منطقة المعادي، ووثق يديها في مشهد مرعب، وكانت الفتاة تتوسل له بان يتركها ويرحم ضعفها لكن الشاب كان أذن من طين وأخرى من عجين، حتى وثق يديها جيدا، بعد أن استغل تواجدها داخل المنزل بمفردها، وقام بتوثيقها، وأجبرها على التخلى عن ملابسها وقام بالتعدي عليها ثم ضربها.

ارتكب المتهم جريمته وهرب إلى خارج الشقة، وأطلقت الفتاة لصرخاتها العنان ليتجمع الأهالى وتأتي أسرتها وتم إبلاغ الشرطة وتشكيل فريق بحث الذي أعد الأكمنة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإحالته إلى النيابة التي باشرت التحقيق وأمرت بإحالته إلى المحكمة وتم تأجيل المحاكمة في جلستها الأخيرة.



وقررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، تأجيل محاكمة متهم بالتعدي على فتاة وخطفها بمنطقة المعادي، إلى جلسة 30 نوفمبر.

صدر القرار برئاسة المستشار سامي محمود زين الدين، رئيس الدائرة، وعضوية المستشارين أشرف محمد عيسى ومحمد محمد محي الدين، وأمانة سر ياسر عبد العاطي ومحمد فاروق.

وجاء في أمر الإحالة، أن المتهم تعدى على المجني عليها بالقوة حال تواجدها وحيدة داخل منزلها، بأن وثق يديها جابرا إياها على خلع ملابسها على النحو المبين بالتحقيقات.



وتضمن أمر الإحالة، أن المتهم حجز المجني عليها دون أمر من الحكام المختصين بأن منعها من الخروج من مسكنها وعذبها بدنيًا بأن أحكم وثاقها وتعدى عليها بالضرب وأحدث بها الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي.

اقرأ أيضًا..

ads
ads