الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالفيديو.. «أصالة» تكشف تفاصيل شفائها من المرض النفسي: «كنت بكلم نفسي في المراية»

الأحد 27/نوفمبر/2022 - 05:36 م
أصالة
أصالة

شاركت الفنانة أصالة مقطع فيديو من كواليس حفلها الأخير بموسم الرياض، حيث ظهرت فيه برفقة طبيبها النفسي السابق للكشف عن طريقته البسيطة لعلاجها من المرض النفسي، وذلك عبر حسابها على موقع إنستجرام.

أصالة: كنت بكلم نفسي في المراية

وأوضحت الفنانة أصالة أنها تعافت بشكل كبير بعد تطبيق طريقة الحديث مع نفسها أمام المرآة الذي طلبها منها طبيبها النفسي السابق "مصطفى النحاس" قائلة: "أنا بطلت أروح عنده.. بروح بس زيارة عشان أشوفه وأشوف ابنه".

وأضافت: "هو اللي أعطاني فكرة المراية.. ومنها إنطلقت أنا ونفسي على المرايا، من وقتها وأصالة بتحكي مع صولا في المراية".


طبيب أصالة يروي قصة تعافيها

من جانبه حرص الدكتور النفسي مصطفى النحاس، علي روي قصة تعافي الفنانة أصالة وذلك بنشر صورة تجمعه بها عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام معلقاً عليها "ليلة أسطورية فوق الخيال، وبالنسبة لي هي ليلة فخر وانتصار كبير.. بفتكر أيام عدت كان جوايا خوف كبير على أصالة وبتمنى وبدعيلها بس تعدّي بسلام، وكنت بسأل نفسي يا ترى عُمق جرحها ممكن يشوّه إيه جواها ويسيب فيها أي أثر!".



وأردف كلامه: "لما حضرت البروڤة والعرض الساحر شوفت إنسانة اتولدت من جديد، مش بس حد اشتغل على نفسه وتخطّى.. لا دي روح تانية وطاقة حب وحماس لبنت 16 سنة منطلقة وطايرة زي الفراشة، اختارت تكون أيقونة للتخطّي والبداية من جديد، شيّدت مملكة حب وجمعت فيها الكل وضللت عليهم".

وأضاف: "منتهى الأمان إن يكون في حياتنا نماذج كتير زيك يا صولا يطمّنوا إنه مهما كان الوقت صعب وافتكرناها النهاية نقدر نقوم ونبدأ من جديد".

واختتم طبيب أصالة كلامه: "شكرًا لوجودك ولقلبك اللي شايل الكل.. ومليون شكر على كرم الضيافة.. وشكر خاص لفائق الحبيب " .

اقرأ أيضًا..

ads