الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد عودتها لحسام حبيب.. شيرين وابنتها في فيديو على أنغام «الغزالة رايقة»

الأحد 27/نوفمبر/2022 - 11:41 ص
شيرين عبدالوهاب وإبنتها
شيرين عبدالوهاب وإبنتها

نشرت ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب، مقطع فيديو لها مع والدتها وهما تغنيان مقطع من أغنية "الغزالة رايقة" عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك.


أحدث ظهور لشيرين


ويعتبر هذا الفيديو أحدث ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد عودتها لزوجها السابق الفنان حسام حبيب ، وتبدو الفنانة فيه بحالة نفسية جيدة حيث ترقص مع ابنتها خلال الفيديو وتقبلها.




عودة شيرين عبدالوهاب لحسام حبيب


وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد أعلنت عودتها من جديد إلى طليقها الفنان حسام حبيب، حيث ظهرت الأولى مع طليقها إلى جانب "المأذون" وهما بصدد الزواج، في صورة جرى تداولها على نطاق واسع في المنصات الاجتماعية المختلفة.






وتحدثت شيرين عبدالوهاب خلال مداخلة هاتفية للإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية عن حالتها الصحية الحالية وعودتها لزوجها السابق حسام حبيب قائلة ً "أنا كويسة لسة بخضع لعلاجي النفسي اللي بخضعله من ساعة ما خلفت مريم وهنا، أنا باين على صوتي إني مش محتاجة حاجة".

وتابعت كلامها "أنا ممتنة جدا للناس عاوزة اقولهم انتم تعبتوا فيا وانا عمري ما هخذلكم ابدا، بشكر اللي قال كلمة حلوة واللي قال كلمة وحشة لانه ممكن يكون مضايق علشاني، قضيت ايام صعبة علشان اتاخدت على خوانة، انا لما صحيت تاني يوم في المستشفى قولت لنفسي انا قاعدة في مكان امين وباكل أحسن اكل وبنام أحسن نومة، وقولت ليه مستغلش ده في اني ابقى افضل، والناس كانوا مدلعني وبقيت احسن".






وأضافت: "أنا بعتذر لحسام عن الكلام اللي صدر مني في يوم من الأيام، وأنا النهارده عايزة أقفل صفحة حياتي مع الناس لأني كنت السبب في فتح الصفحة دي للناس وخليتهم انشغلوا بيَّ وسط مشاكلهم، أنا في عصمة راجل طيب جدًّا وحبيبي من البداية ولو قلت كلام ضايقه فدا شيطان بيحصل بين اي زوجين".

ads