الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أشعلن المنافسة.. تعرفي على نتائج فتيات القلعة البيضاء في دوري الطائرة

الأحد 27/نوفمبر/2022 - 01:50 م
هير نيوز

نجحت سيدات نادي الزمالك في اقتناص فوز جديد في مواجهة فريق هليوبوليس خلال مشوار  منافسات الدوري العام للكرة الطائرة. 

وفازت نساء القلعة البيضاء في المباراة على خصمهن  بنتيجة 3/0 أي ثلاثة أشواط نظيفة لصالح نادي الزمالك على حساب نادي هليوبوليس.

ويعد هذا الفوز الخامس تواليا للفريق علي كلا من: وادي دجله 0/3 والزهور 0/3 والاتحاد 0/3 و6أكتوبر 0/3 بجولاته السابقة من الدور ذاته .




وسبق تلك المباراة  فوز فريق الكرة الطائرة للسيدات بنادي الزمالك علي وادي دجلة بنتيجة 3-0 في الأشواط أي ثلاثة أشواط نزيفة، بالجولة الأولى بالدوري الممتاز، التي جمعت بين الفريقين على صالة نادي الزمالك.


 جاءت نتيجة الأشواط بالترتيب كالتالي، حسمت فتيات القلعة البيضاء الشوط الأول بنتيجة 9-25، وحافظن على صدارتهن في الشوط الثاني بنتيجة 18-25، بينما حسمن المباراة في شوطها الثالث بنتيجة 12-25.



مجموعة الزمالك


وتضم مجموعة الزمالك في هذا الدور كلا من : الزهور وهليوبوليس و6اكتوبر ووادي دجلة والاتحاد وأصحاب الجياد والأهلي.


اقرأ أيضًا..

فرح أهلاوي.. خطوبة نجمة السلة ميرال أشرف على لاعب اليد خالد كاستيلو




ومن المقرر أن تلاقي سيدات الطائرة فريق أصحاب الجياد بالجولة المقبلة من الدور ذاته المقرر لها الأثنين المقبل في تمام الرابعة عصراً بالصالة المغطاة بالقلعة البيضاء.

الجهاز الفني

ويتكون الجهاز الفني لسيدات الطائرة بالزمالك من : أحمدفتحي مديراً فنياً،وإكرامي هيكل مدرباً عاماً ،و محمد انورمدرباً، وبلال وتوت للإعداد البدني ،وسمية ناجح طبيبة ،وشادي فهيم محللاً تقنياً،وهبة حسنين مدير إداري الفريق ،وهبة محمد إدارية.

ads