الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ضحية الابتزاز الإلكتروني.. «أكونت فيك» يضع فتاة في مأزق

الأحد 27/نوفمبر/2022 - 11:31 م
هير نيوز

البداية كانت عندما قذف لهم الشيطان فكرة جهنمية لابتزاز الفتيات بالمدرسة الإعدادية فهم ثلاث أطفال طلاب بالمدرسة الإعدادية في الصف الثاني الإعدادي وقاموا بإنشاء أكونت على مواقع التواصل الاجتماعي باسم أحدهما، وبعدها حادثها كل منهم على حدة، دون علمها، وطلبوا فيديوهات يظهر بها الجزء العلوي منها عارية من منطقة الصدر إثر علاقة عاطفية بينها وبين المتهم الأول، وأن المتهمين قاموا بابتزازها لإرسال فيديوهات أخرى لأجزاء عارية لباقي جسدها.



الارتباط العاطفي 
وبسبب كلامه المعسول فقد الفتاة ارتبطت بعلاقة عاطفية مع أحدهم ، والذي استغل تلك الحالة العاطفية في طلب مقاطع مصورة لمناطق عارية من جسدها وهيأ لزملائه المتهم الثاني والثالث رؤيتها بشكل شبه عار عبر شات وكانت تظن أنها تتحدث معه هو فقط.

ولكنها ذهبت إلى المدرسة لتجد جميع زملائها يتحدثون عنها فذهبت إليه لكنه فاجأها ومعه الاثنان الآخران وقامو بابتزازها فلم تجد البنت غير حضن أمها لترتمي فيه وذهبت إلى والدتها سارة وروت لها ما حدث وعلى الفور ذهبت الأم وحررت محضر ضدهم.

كان قسم شرطة البساتين قد تلقي بلاغا من كل من سارة ح. 39 سنة ربة منزل، رفقة ابنتها ف ر. 15 سنة تلميذة بالصف الثاني الإعدادي، تتهم 3 من زملاء ابنتها في  المدرسة بابتزازها، وتم ضبط المتهمين وتحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على جهات التحقيق قررت حبس المتهمين على ذمة القضية وتولت نيابة الطفل التحقيقات.

اقرأ أيضًا..

ads