الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فتيات القلعة البيضاء يحققن فوزًا ثمينًا على الجزيرة في دوري كرة اليد

الأحد 27/نوفمبر/2022 - 04:23 م
هير نيوز

حققت فتيات القلعة البيضاء (الزمالك)، فوزًا ثمينًا على نادي الجزيرة ضمن منافسات بطولة الدوري لكرة اليد. وانتهت المباراة بنتيجة 26-24، لصالح نادي الزمالك بعد تفوق واضح على فريق الجزيرة.



فتيات القلعة البيضاء يحققن فوزًا ثمينًا


أدت لاعبات القلعة البيضاء بمستوى متميز خلال اللقاء واستطعن السيطرة على المباراة منذ بدايتها حتى النهاية وتحقيق الفوز.






وقرر المدير الفني للفريق استئناف التدريبات الجماعية غدا الأحد بالصالة المغطاة بالنادي استعدادا للمواجهات المقبلة. ومن المقرر أن يلاقي فريق سيدات الزمالك اليد نظيره هليوليدو بالجولة المقبلة من الدور ذاته الجمعة المقبل في تمام السابعة مساءً بملعب المنافس.


ويقود الجهاز الفني لسيدات يد الزمالك: قاسم إبراهيم مديرًا فنيًا، وعادل خيري مدربًا عامًا، ومحمود عبدالله مدربًا لحراس المرمى، وأشرف حسين محللًا للأداء، وحسن شاكر مدير إداري القطاع، ورغدة أحمد طبيبة وهبة حسنين مديرة إدارية.


ويأتي الفوز بعد أن نجحت ناشئات فريق الزمالك لكرة اليد من تحقيق  الفوز على الأهلي وفتيات المارد الأحمر في بطولة كاس مصر للناشئات. وجاءت نتيجة المباراة التي جمعت القطبين الأهلي والزمالك في بطولة الكأس  34-32 لصالح نادي فتيات القلعة البيضاء. وجاء فوز نادي الزمالك على الأهلي ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، ليصعدوا إلى دور الـ 8.



اقرأ أيضًا..

فرح أهلاوي.. خطوبة نجمة السلة ميرال أشرف على لاعب اليد خالد كاستيلو





وضمن الفوز لفريق الناشئات لكرة اليد بنادي الزمالك أن يخوض مباراته القادمة بدور الـ8 مع الفائز من أكتوبر والأوليمبي. وقرر الجهاز الفني منح اللاعبات راحة سلبية غداً الجمعة، على أن يستأنفن مرانهن الجماعي السبت المقبل بالملاعب المفتوحة بالنادي للاستعداد للمباريات القادمة في بطولة كاس مصر لكرة اليد.



ads
ads