الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من تصميم اللبنانية ريم عكرا.. تفاصيل فستان زفاف حفيدة الرئيس الأمريكي نعومي بايدن

السبت 26/نوفمبر/2022 - 05:24 م
هير نيوز

دخل حفل زفاف نعومي بايدن، التاريخ كأول حفل زفاف لحفيد رئيس أمريكي حالي في البيت الأبيض. ولكن ما لا يعلمه الكثيرون أن فستان استقبال زفاف نعومي بايدن من تصميم المصممة اللبنانية ريم عكرا..

والآن، كشفت مجلة فوج عددًا من الصور الحصرية لفستان المصممة العربية والتي كانت جزءًا رئيسيًا من يوم العروس.

 

فستان زفاف نعومي بايدن


بينما كانت ترتدي فستان زفاف مستوحى  Grace Kelly من ماركة Ralph Lauren  الأمريكية لتبادل الوعود مع بيتر نيل، ارتدت نعومي بايدن فستانًا أنيقًا من وحي اللبنانية ريم عكرا.

وتم تصميم الفستان "الميكادو الحريري العاجي" الذي ابتكرته شركة أكرا المولودة في بيروت مع خط رقبة رقيق بدون حمالات، وصُنع بشكل خاص باللآلئ الخاصة بجدة الرئيس الأمريكي روبرتا بول، التي تم حياكتها في "القطار" الذي يبلغ طوله ستة أقدام.


تميز الفستان بمجوهرات من اللؤلؤ وقفازات شفافة. وكانت عكرا أيضًا المصمم المفضل للسيدة الأولى جيل بايدن، التي ارتدت فستانين من العلامة التجارية في ذلك اليوم: فستان أزرق من الحرير والشيفون المصمم حسب الطلب مع معطف كريب من الصوف المخضر للحفل، وفستان ذهبي اللون مطرز باللون الأزرق. استقبال ربطة عنق سوداء.


من هي نعومي بايدن؟


نعومي بايدن هي ابنة هانتر، الابن الأصغر للرئيس الأمريكي جو بايدن، وزوجته السابقة كاثلين بول، وهي زميلة في مكتب المحاماة أرنولد وبورتر، في العاصمة الأمريكية.

التقت للمرة الأولى بزوجها الآن نيل، بمقابلة مع صديق مشترك في عام 2018، وتم خطوبتها في سبتمبر 2021. أما بالنسبة لعكرا، فقد أطلقت خط أزيائها في عام 1997، وتوسعت إلى الملابس الجاهزة في عام 2003، ومنذ ذلك الحين اشتهرت بتصميماتها الحالمة التي ارتدتها بيونسيه وجنيفر لوبيز وأنجلينا جولي من بين نجوم آخرين.

 

عرس نعومي بايدن بالبيت الأبيض


في تمام الساعة الحادية عشر، من صباح يوم السبت في الحديقة الجنوبية للبيت الأبيض، تزوجت نعومي بايدن، الحفيدة الكبرى للرئيس بايدن، من بيتر نيل أمام حوالي 250 ضيفًا.

وقال الرئيس والسيدة الأولى: "لقد كان من دواعي سروري مشاهدة نعومي وهي تكبر، وتعيش مثل هذه الحياة المذهلة.. والآن، نحن نشعر بالفخر لرؤيتها تختار بيتر كزوج لها ويشرفنا أن نرحب به في عائلتنا. ونتمنى لهم أيامًا مليئة بالضحك والحب الذي يزداد عمقًا مع مرور كل عام ".


تمتلك نعومي تاريخ مع العلامة التجارية الأمريكية الكلاسيكية، حيث ارتدت إطلالة من رالف لورين في يوم الافتتاح بالإضافة إلى حضور عرض أزياء رالف لورين لخريف 2022، في نيويورك في مارس الماضي مع شقيقتها فينيجان.


اقرأ أيضًا..

«نشرة هير فاشون».. ريهام عبدالغفور بالقصير وركين سعد بالكاجوال وسوسن بدر بالروب


ads