الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخرهن منة شلبي.. فنانات واجهن اتهامات بحيازة المخدرات

الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 06:41 م
منة شلبي
منة شلبي

أثارت الفنانة منة شلبي الجدل منذ قليل علي منصات التواصل الإجتماعي، بعدما كشفت مصادر مطلعة بجمارك مطار القاهرة أنه تم إلقاء القبض عليها بتهمة حيازة مخدر "الماريجوانا" أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب.

وبهذه المناسبة نستعرض لكم فنانات اتهمن بحيازة المخدرات.

ماجدة الخطيب



 
الفنانة ماجدة الخطيب تم سجنها بتهمة تعاطي المخدرات، وذلك بعد القبض عليها برفقة أصدقائها السودانيين، وقضت محكمة القاهرة خلال عام 1987م، بحبس الفنانة لمدة عام، بعد العثور على مواد مخدرة داخل منزلها، ولكن عادت المحكمة وأخلت سبيلها بسبب قضائها ستة أشهر على ذمة التحقيق.

سماح أنور




من الفنانات اللاتي تم القبض عليهن بتهمة حياة المخدرات، الفنانة سماح أنور، والتي عثرت عليها الأجهزة الأمنية داخل سيارتها الخاصة، عام 1998، عقب حادث مروري تعرضت له.

وتم حبس الفنانة على ذمة القضية قبل أن يتم إخلاء سبيلها، ولكن المحامون أكدوا أنها ربما تم وضعه من قبل أشخاص آخرين خاصة بعد فقدها الوعي مما أدى إلى إخلاء سبيلها من قبل المحكمة.

انتصار




الفنانة إنتصار تم اتهامها أيضاً بتهمة تعاطي المخدرات، خاصةً بعد إلقاء القبض عليها وهي في حالة سكر برفقة أصدقائها عقب اختراقها حظر التجول مستخدمة سيارتها الخاصة، وتم إخلاء سبيلها مقابل مبلغ قدره 5000 جنيه على ذمة التحقيق، بعد ذلك تم إخلاء سبيلها من قبل المحكمة.

دينا الشربيني




الفنانة دينا الشربيني تم القبض عليها وحبسها بالفعل بتهمة تعاطي المخدرات وقضت عامًا كاملاً خلف القضبان، حيث اعترفت الفنانة عام 2013 بشراء الكوكايين، وذلك عقب ترددها على إحدى الشقق التي كان يستخدمها صاحبها لتجارة المخدرات، وأثبتت التحريات أن هذه الشقة تعود إلى خالد السيد طارق، وهو أحد أبناء رجال الأعمال المصريين، وعانت الفنانة حتى تعود لعالم الفن مرة أخرى.

شيرين عبدالوهاب




تعد الفنانة شيرين عبدالوهاب من الفنانات اللاتي تم اتهامهن بتعاطي المخدرات أيضاً وتم إيداعها في المستشفى لكي تتخلص من الإدمان، حسبما صرح شقيقها محمد عبد الوهاب، ولكن التحقيقات لم تثبت عليها هذه الواقعة وتم التأكد من عدم تعاطيها المخدرات.

ads