الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 أفكار لاحتفال مميز مع أطفالكِ برأس السنة

الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 11:23 م
رأس السنه
رأس السنه

يحتاج طفلكِ إلى التقرب منه واللعب معه في الصغر حتى يشعر باهتمامكِ ويصل إليه مدى حُبكِ له، فالتقرب منه يُحسن من حالته النفسية، وإن كان له إخوه فعليكِ عدم التمييز بينهم والتفكير بأشياء تجعلهم كالأصدقاء ويتقربون من بعضهم.

عليكِ استغلال كل فرصة للتقرب من أطفالك لذلك إليكِ عدة طرق للاحتفال برأس السنة مع أطفالك..



 

تخطيط


عليكِ قبل كل ليلة رأس سنة التخطيط لذلك اليوم جيدًا حتى يسير بسعادة واملئي البيت بالأضواء، معتحضير شجرة رأس السنة مع أطفالكِ وتحضير الملابس الملائمة لذلك اليوم.





اللعب


حاولِ أن تختاري ألعاب خفيفة للعب مع أطفالكِ وأن تكوني مبدعة بعض الشيء حتى يكون اللعب به حماس وليس مملا، فالألعاب تضفي الحماس على ذلك اليوم، وتجعله يمر سريعا ولكنه لا ينسى أبدا.


تجهيز الأطعمة


عليكِ تجهيز بعض الأطعمة والحلوى المفضلة لديهم، فقط يجب أن تجلبِ المستلزمات المطلوبة وعليك إعدادها في البيت ولكن اجعليها قبلها بيوم، حتى تستطيعي الجلوس معهم والإحساس باليوم معهم دون أن يمضي وأنت داخل مطبخ بيتك.



 

تجهيز الهدايا


العمل على تجهيز الهدايا لأطفالك مع زوجكِ كما عليكِ تجهيز هدية لزوجكِ أيضًا ولا يجب أن يعرف أي فرد من الأسرة عن هديته حتى يتفاجأ كلٌ منهم بهديته، ويجب أن تجعلي الهدايا مختلفة، بجيث تليق برأس السنة.

 


 

مشاهدة التلفاز


هناك عدة أفلام تتكلم عن رأس السنة، فمن الممكن مشاهدة واحدا منها ذلك اليوم، سيجعل ذلك يومك مختلفا وقد يضفي عليه الأحساس الحقيقي برأس السنة، لذلك اختاري أيقونه أفلام وقومي بتحضيرها حتى تشاهدينها خلال اليوم.


الكلمات المفتاحية
ads