الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يسرا اللوزي توجه رسالة لأسر الأطفال المرضى.. ماذا قالت؟

الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 09:57 م
هير نيوز

وجهت الفنانة يسرا اللوزي، رسالة خاصة للأهالي الذي يعاني أبناؤهم من أمراض سواء على المستوى الجسدي أو العقلي، وذلك بعد تجربتها مع ابنتها التي كانت مريضة بالصم.

وقالت يسرا اللوزي في تصريحات على هامش حضورها فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي: "أريد أن أنصح كل أسرة لديها طفل من الصم، بأن لا يشعر بالحرج بسبب الطفل".

حرمها من السمع.. تفاصيل مرض ابنة يسرا اللوزي | فيديو وصور

وأضافت: "تعرضت للتنمر عبر منصات التواصل فقط، ولكن على أرض الواقع لم تتعرض ابنتي للتنمر، ودائمًا ما كنت أشرح لأصدقائي وأصدقائها حالتها الصحية، وذلك من خلال كتب توعوية بحالتها".

تجدر الإشارة إلى أن يسرا اللوزي قررت عدم تقديم أى أعمال درامية فى موسم رمضان المقبل، حيث عرض عليها عدد من الأعمال ولكنها اعتذرت عنها بسبب عدم وجود الدور الذي يحمسها للمشاركة به.

هير نيوز

وتنتظر يسرا أن يعرض عليها دور شرف لتطل على الجمهور من خلاله فى هذا الشهر الكريم، خاصة أنها لم تكن تخطط للابتعاد عن الدراما التلفزيونية هذا الموسم، حيث حققت نجاحًا كبيرًا من خلال تواجدها فى رمضان الماضى بمسلسل "بين السما والأرض"، والتى جسدت من خلاله دور مختلف عن نوعية الأدوار التى تعود عليها الجمهور منها طوال السنوات الماضية.

يذكر أن مسلسل "بين السما والأرض" بطولة هانى سلامة وسوسن بدر ودرة ونجلاء بدر ونورهان وندى موسى وأحمد بدير ومنى عبد الغنى ومصطفى درويش وسيناريو وحوار إسلام حافظ والقصة مأخوذة من إحدى روايات الأديب الكبير نجيب محفوظ، وإخراج ماندو العدل.

ما لا تعرفه عن يسرا اللوزي.. من هي؟ سيرتها الذاتية، إنجازاتها وأقوالها،  معلومات عن يسرا اللوزي

ومن ناحية أخرى، حذرت يسرا اللوزى الفترة الماضية من بعض الحسابات على السوشيال ميديا التي تحمل اسمها، وتحاول استغلال ذلك فى جمع التبرعات، وهى حسابات مزيفة، وأكدت أنها ليس لها علاقة بها وطلبت من الجمهور الإبلاغ عنها وعدم متابعتها لأنها تحاول النصب عليهم بطريقة غير مباشرة.

اقرأ أيضًا..

ads