السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على رأسهم «ميريام فارس وبلقيس».. نجمات الوطن العربي يشاركن في افتتاح كأس العالم 2022 بقطر

الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 06:47 م
هير نيوز

أثار حفل افتتاح كأس العالم 2022 في دولة قطر، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنه يعتبر حدث استثنائي على أراضي دولة عربية للمرة الأولى في تاريخ البطولة الأضخم في العالم.

وشاركت بعض نجمات الوطن العربي في حفل الافتتاح، وعلى رأسهم الفنانة بلقيس فتحي، وميريام فارس ورحمة رياض.

وأعلنت الفنانة الإماراتية بلقيس، عبر حسابها الشخصي عبر "تويتر" قبل أيام، مشاركتها في حفل افتتاح مونديال قطر، مع نشر صورة لها من إحدى الحفلات الخاصة بها، ومكتوب عليها: "عاجل وبشكل رسمي.. بلقيس نجمة مونديال قطر 2022".



ومن جانبها أكدت الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، أنها تفاوضت مع الفيفا من أجل المشاركة في الحفل، وأشارت إلى أنها بدأت في اختيار الأغنية المناسبة للحفل.

وقالت ميريام فارس في حديث لقناة "سكاي نيوز عربية": «تقوم بالتحضير مع الفيفا لأكثر من عمل فني سيتم اختيار واحد منها لإصدارها بالتزامن مع كأس العالم 2022».

كما أعلنت المطربة العراقية رحمة رياض، عن خبر مشاركتها في حفل كأس العالم منذ فترة قصيرة، وقالت في لقاء أجرته على هامش حفلها بمهرجان قرطاج: «البعض قد يقول محظوظة وإذا هذا كان حظ الحمد لله، ولكن صدقوني الاجتهاد والتعب والشغل يجيب نتيجة وأنا تعبت جدا».



كما ذكرت بعض التقارير الإخبارية، أن النجمة اللبنانية نانسي عجرم، سوف تشارك في حفل افتتاح كأس العالم 2022، ولكنها لم تريد الإعلان عن خبر حتى الآن.

وانتشرت أنباء أخرى عن مشاركة فرقة BTS العالمية، وذات الأصول الكورية الجنوبية، في الاحتفال، حيث أعلنت عن استعدادها لتجهيز أغنية خاصة بكأس العالم قطر 2022، وسيتم إصدارها للنور في الأشهر القليلة القادمة.

اقرأ أيضًا..

ads