الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هالة صدقي: طلاقي على الشريعة الإسلامية.. والزواج عطل مسيرتي

الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 01:58 م
هير نيوز

أعلنت الفنانة هالة صدقي عن كيفية حصولها على حكم قضائي بالطلاق رغم أنها مسيحية، موضحة أنها طُلقت وفقا للشريعة الإسلامية بسبب تغيير زوجها لملته.


هالة صدقي في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" على فضائية " MBC مصر": حاولت إتمام طلاقي بكل الوسائل وحتى تغيير ملتي فشلت فيه، لكن الطلاق تم في النهاية بعد قيام طليقي بتغيير ملته.




 وأضافت، تم تطليقي مدنيًا طبقًا للشريعة الإسلامية وليس كنسيًا.. الزوج حينما يقوم بتغيير الملة نتبع تلقائيًا الشريعة الإسلامية فيما يتعلق بإجراءات الطلاق المدني، وحاليًا لديّ الحق في الزواج بآخر دون الانتظار للطلاق الكنسي.



احتفال الزغاريد


وقالت عن احتفالها بالطلاق بإطلاق الزغاريد: "مساعدتي علمتني الزغاريد لكي أحتفل بالطلاق بعد معاناة لسنوات، أنا أعتبر الطلاق الرسمي بمثابة إجراءات ورقية، الطلاق الفعلي حدث منذ 8 سنوات بعد أن أيقنت استحالة استمرار زواجي".



اقرأ أيضًا..

ميريام فارس تكشف كواليس تحضير أغنية كأس العالم.. وتؤكد: «هدفي وحدة الوطن العربي»






وأوضحت أنها لا تفكر حاليا في الزواج، بسبب أن الزواج عطل مسيرتها الفنية خلال السنوات الماضية، وأنها مشغولة الفترة الحالية بتصوير دورها في مسلسل "جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، ويعرض في الموسم الرمضاني 2023.






محكمة الأسرة كانت قد قضت بطلاق الفنانة المصرية هالة صدقي من زوجها سامح سامي، وذلك بعد أن حكمت لها سابقا بكل القضايا المتبادلة بينهما.. وصدر حكم من محكمة الأسرة بحبس سامح سامي زوج هالة صدقي لمدة عام في دعوى النفقة المرفوعة من زوجته، والبالغة 320 ألف جنيه.



ads