الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد ليلى أحمد زاهر.. نجمات دخلن عالم الغناء من بوابة التمثيل

الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 04:53 م
ليلي أحمد زاهر
ليلي أحمد زاهر

كشفت الفنانة ليلى أحمد زاهر، عن تفاصيل توجهها للغناء خلال الفترة المقبلة، وذلك خلال تصريحات أمس لبرنامج "الحرة" والتي أكدت فيها أنها بالفعل تعمل على تحضير تلك الأغنية ومن المنتظر أن تطرح خلال فصل الشتاء.. وبهذه المناسبة نستعرض لكِ فنانات دخلن عالم الغناء من بوابة التمثيل.

بشرى


 
كانت بداية معرفة الجمهور بالفنانة بشرى من خلال عدة أعمال تمثيلية منها سيت كوم "شباب أون لاين"، ومسلسل "الإمبراطور"، ومسلسل "العمة نور"، ومسلسل "أدهم وزينات والثلاث بنات"، و "يا ورد مين يشتريك"، لتخوض بعدها تجربة الغناء بأغنية "تبات ونبات" مع الفنان محمود العسيلى وتنطلق في عالم الغناء الذي وجدت نفسها فيه بشكل كبير .

سمية الخشاب


 
الفنانة سمية الخشاب عرفها الجمهور في البداية من خلال عدة أعمال تمثيلية منها مسلسل "حارة الطيب"، مسلسل "سر الأرض"، مسلسل "اللعب في المضمون"،  لتقرر بعد ذلك الاتجاه لتجربة الغناء من خلال إنتاج أول ألبوم غنائي لها عام 2009 بعنوان "هيحصل إيه"، وتوالت مشاريعها الغنائية بطريقة الأغانى المنفردة فضلاً عن تقديمها عدة أغنيات خليجية وديوتهات .

هبة مجدي



خاضت الفنانة هبة مجدي تجربة الغناء بعد ما عرفها الجمهور بمجال التمثيل، حيث ظهرت  من خلال شاشة التليفزيون بمسلسل "قاسم أمين"، ومسلسل "الامبراطور"، ومسلسل "حكايات زوج معاصر"، ومسلسل "امرأة من نار"، واتجهت بعدها للغناء من خلال إنتاج أولى أغنياتها بعنوان أسلوب حياة، عام 2015 .

أيتن عامر



تعد الفنانة أيتن عامر من آخر الفنانات المنضمات لتجربة الغناء، حيث بدأت مسيرتها بمسلسل "حضرة المتهم أبى"، "الدالى" بجزئية الأول والثانى، مسلسل "كيد النسا"، وخاضت تجربة الغناء في بداية عام 2022، بأغنية "بناقص"، وقررت تكرير ذلك مجدداً، من خلال طرح أغنية جديدة تحمل اسم "خطافة الرجالة" والتي تعد أحدث أعمالها .

جومانة مراد



ومنذ أيام قليلة أعلنت النجمة جومانا مراد استعدادها لخوض تجربة الغناء للمرة الأولى في مشوارها الفني من خلال أغنية، انتهت من تسجيلها خلال الأيام الماضية ولم تكشف عن تفاصيلها ولكنها ستقوم بطرحها على طريقة الفيديو كليب على موقع الفيديوهات "يوتيوب" قريباً .

اقرأ أيضًا..

ads