السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ابنة أصالة: «فتحت عيادتي التجميلية عشان ماما»

الجمعة 18/نوفمبر/2022 - 07:29 م
شام الذهبي
شام الذهبي

كشفت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة عن كواليس إجراء والدتها عملية التجميل، ومدي اهتمام الفنانة أصالة بجمالها وبشرتها ، وذلك خلال لقاءها ببرنامج "هي وبس" التي تقدمه الإعلامية رضوى الشربيني.


عملية تجميل برعاية ابنتها

وتحدثت عن عمليات تجميل والدتها الفنانة أصالة قائلة ً "أصالة بقى شكلها أصغر مني لأني فتحت عيادتي عشان مامتي، وقبل العيادة كنت شغالة في مصنع تجميل وبعملها الكريمات ".

وتابعت حديثها: " طول عمري مهتمة بجمال مامتي، وهي من لما كانت في العشرينات بتستخدم كريمات العناية بالبشرة، ومش بتنام بالميكب وبتدي طاقة حب واهتمام بنفسها "

واستكملت كلامها عن كواليس إجراء أصالة لعملية التجميل :"كنت بحضر فيها وبديها فيتامينات قبل ما تعمل عملية التجميل بسنتين، وشيلت الفيلر من وشها واديتها فيتامينات في الوريد، وكنت بعمل لها الحاجات العلاجية، والحاجات اللي بتجدد الخلايا مش الفيلر، لأن الخلايا بتعجز من سن عشرين وآثار التجاعيد بتظهر فخليت بشرتها سميكة عشان تتقبل أي عملية تجميل" .

وأردفت "عملت لها عناية بالبشرة واديتها فيتامينات وحاجات بترجع الخلايا وتنشطها، خاصة أن الجمال من الداخل في الأكل الصحي وشرب المياه والنوم الجيد " .

أصالة وعملية التجميل


الجدير بالذكر أن الفنانة أصالة قد ظهرت خلال الفترة الماضية بملامح مختلفة تمامًا، مما أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبدء الجمهور يتسائل عن السر وراء تغير ملامحها التي جعلتها تبدو أصغر من عمرها .

ads